طالبات "بورسعيد الثانوية" يطالبن مدير التربية والتعليم بتكثيف القوافل التعليمية

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 10:38 ص
طالبات "بورسعيد الثانوية" يطالبن مدير التربية والتعليم بتكثيف القوافل التعليمية الدكتور نبوى باهى مدير التربية والتعليم ببورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت بعض طالبات مدرسة بورسعيد الثانوية بنات، اليوم الاثنين، الدكتور نبوى باهى، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة؛ بتكثيف القوافل التعليمية المحلية وعلى مستوى الوزارة، لاستفادة منها أكثر؛ جاء ذلك خلال جولته التفقدية للمدرسة وحضور طابور الصباح.

 

كان "باهى" قد قام بجولة تفقدية على مدرسة بورسعيد الثانوية بنات، التابعة لإدارة شمال التعليمية؛ وذلك لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية بها، وحرص على حضور الطابور .

 

وأشاد مدير عام مديرية التربية والتعليم، بانتظام حضور طالبات الصف الثالث الثانوى بالمدرسة، وأجرى حواراً مع بعضهن عن مدى الاستفادة من القوافل التعليمية الداخلية؛ فأشادوا بها مطالبين بتكثيفها بحيث  يكون حضور قوافل الوزارة كل شهر مرة بدلاً من شهرين، مع استمرار القوافل المحلية .

 

وطالب "باهى" معلمى القوافل التركيز على المراجعات الهادفة والتدريب على الامتحانات، وطرق طرح الأسئلة والإجابة النموذجية عليها، وتفقد الفصول الدراسية بالمدرسة، وتابع اللجان الامتحانية لشهر نوفمبر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة