تشكيل فرق لإدارة الأزمة وتوفير مواتير شفط مياه لمواجهة الأمطار بالمنوفية

الأحد، 27 نوفمبر 2016 11:09 ص
تشكيل فرق لإدارة الأزمة وتوفير مواتير شفط مياه لمواجهة الأمطار بالمنوفية سيارات شفط مياه - أرشيفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس طارق الوراقى رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، إنه تم تشكيل عدد من فرق الطوارئ لإدارة الأزمة خلال الفترة القادمة بالتزامن مع فصل الشتاء وتوقع هطول الأمطار بالعديد من الأمكان لمواجهتها وعدم إعاقتها لحركة المواطنين.

 

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد الوراقى، أنه تم تشكيل 14 فريقا لإدارة الأزمة موزعين على الوحدات المحلية بالمركز والمدينة، متصلة بغرفة علميات مكبرة بالمدينة للتواصل المباشر، ويشرف عليها أحمد جمال الدين ومحمد سعد نائبا المجلس ومجدى رياض مساعد رئيس المدينة.

 

وأضاف الوراقى، أنه تم توفير 5 مواتير شفط للمياه، وتم توزيعها على 5 وحدات، والتنبيه على الوحدات بضرورة التكاتف فى حالة الأزمة والاندماج المباشر للوحدات القريبة من أجل مواجهة أى أزمات.

 

وأشار إلى أنه تم تجهيز معدة كسح للمياه بكل وحدة محلية، بالإضافة إلى التنبيه على ضرورة إصلاح كافة المعدات المتواجدة بالوحدات وتسليك بلاعات صرف الأمطار، والتى تم تسليلك ما يقرب من 35 بلاعة حتى الآن.

 

من جانبه، أكد أحمد جمال الدين مساعد رئيس المدينة، أنه فى حالة تواجد أزمة يتم تقيم المركز إلى مجموعتين، من أجل إحداث حالة من التعاون الكبير ولمواجهة الأزمة والقضاء عليها فى أقل وقت ممكن.

 

وأضاف مجدى رياض مساعد رئيس المدينة، أنه يتم التواصل اليومى مع الوحدات المحلية من أجل الوصول إلى ما تم من إصلاح من المعدات وما يتم من استعدادات لسرعة الاستجابة فى حالة الأزمات مع التشديد على ضرورة الإبلاغ عن أى أعطال فى حالة تواجدها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة