النيابة الإدارية تفتح تحقيقا عاجلا فى وقائع إهمال بمستشفى التأمين بحلوان

الأحد، 27 نوفمبر 2016 11:24 ص
النيابة الإدارية تفتح تحقيقا عاجلا فى وقائع إهمال بمستشفى التأمين بحلوان معاينة فريق النيابة الادارية للمستشفى
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل فى واقعة إهمال طبى بمستشفى النصر للتأمين الصحى بحلوان، حيث تم تكليف المستشار مجدي بيومى مدير نيابة 15 مايو الإدارية، والذى كلف بدوره كلا من محمد عطية رئيس النيابة ومصطفى محب وكيل النيابة بالانتقال لمعاينة المستشفى على الطبيعة، وإثبات ما بها من مخالفات إدارية ومالية جسيمة.

 

وكانت معاينة النيابة كشفت عن الاحتفاظ بمستلزمات طبية من محاليل وسرنجات وقناع تنفس بحمام تالف بحجرة العظام وعدم تخزينها بالمخزن المعد لذلك الغرض، كما تبين لفريق النيابة الإدارية من خلال المعاينة تكدس مرضى الفشل الكلوى بالمستشفى وصرفهم بحجة عدم وجود أجهزة كافية.

 

كما تبين وجود كراسي طبية بحالة ممتازة في منور المستشفى مما يعرضها للتلف بفعل العوامل الجوية، كما تلاحظ للنيابة الإهمال فى توقيع الكشف الطبى على أحد المنتفعين وصرفه من المستشفى دون الكشف عليه.

 

فيما تبين أيضا لفريق النيابة الإدارية تقاعس المختصين بالمستشفى عن الإبلاغ عن تعطل جهاز أشعة الموجات الصوتية، ما تسبب فى تكدس المنتفعين، وإلقاء حقنة شرجية خلف باب غرفة العناية المركزة ومخصصة لاستخدام أكثر من مريض، ووجود طفح بحمامات الدور الرابع وعدم التخلص من فضلات المرضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة