4 مقالب من الصغار تطارد الأهلي أمام التعدين.. ثنائية السويس "تصعق" المارد الأحمر.. إنبى يُغيّر مسار الدورى من الجزيرة للبيت الأبيض.. الرجاء "يصدم" أبناء جاريدو.. وتعادل بطعم الخسارة أمام الأسيوطى

الأحد، 27 نوفمبر 2016 02:04 م
4 مقالب من الصغار تطارد الأهلي أمام التعدين.. ثنائية السويس "تصعق" المارد الأحمر.. إنبى يُغيّر مسار الدورى من الجزيرة للبيت الأبيض.. الرجاء "يصدم" أبناء جاريدو.. وتعادل بطعم الخسارة أمام الأسيوطى فرحة الأهلي بالفوز
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فارق الإمكانيات الفنية والمالية والخبرة، وأن كل العوامل تُرجّح كفة الأهلى أمام النصر لتعدين عندما يلتقيان فى الثامنة من مساء اليوم، الأحد باستاد أسوان، إلا أن الأهلى حامل لقب الدورى عليه أن يكون حذرًا أيضًا فى مباراة الليلة، لأنه سقط أحيانًا وبلدغات الصغار.

 

فى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أشهر 4 مباريات تعرض خلالها المارد الأحمر للسقوط_سواء الخسارة أو التعادل_ أمام فرق صغيرة ببطولة الدورى وإلى التفاصيل.

1-   خسارة مفاجئة من غزل السويس

عام 2001 وتحديدًا يوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر، فجّر فريق غزل السويس الصاعد وقتها للدورى الدرجة الممتازة، كبرى مفاجآت الجولة الأولى للبطولة بفوزه على الأهلي بثنائية نظيفة أمس على استاد السويس، وكان يقود الأهلي وقتها مدربه التاريخى مانويل جوزيه.

2-   إنبى يحرم الأهلي من الدورى

عام 2003 لم يكن فريق إنبى من القوى الكروية الكبرى فى مصر، وكان متواضعًا ولعب مع الأهلى على ملعب المقاولون فى الجولة الأخيرة للدورى، وكان الأهلى وقتها يحتاج الفوز من أجل التتويج ببطولة الدورى والتعادل كان سينقله لمباراة فاصلة حتى فى حال فوز الإسماعيلى على الزمالك خلال تلك المباراة، التى كانت تقام فى نفس التوقيت فى استاد القاهرة، لكن الفريق البترولى فاز بهدف سيد عبد النعيم ليتغيّر مسار بطولة الدورى من الأهلى للزمالك وكان يقود الأهلى وقتها المدرب الهولندى جو بونفرير.

3-   ثنائية صادمة للأحمر من الرجاء

عانى الأهلى مرة أخرى من "صدمات الصغار" عندما خسر من فريق الرجاء الصاعد بهدفين مقابل فى اللقاء الذى جمعهما فى الثانى من أكتوبر عام 2014 على استاد الإسكندرية فى الأسبوع الرابع للدورى، وأحرز عمرو المنوفى وطارق سالم هدفى الرجاء، بينما سجل للأهلى عماد متعب، وكان يقود الأهلى وقتها مدربه الأسبانى خوان كارلوس جاريدو.

4-   تعادل بطعم الخسارة من الأسيوطي

يوم الاثنين الموافق 27 أكتوبر لعام 2014 فقد الأهلى نقطتين ثمينتين بعد التعادل السلبى مع الأسيوطى فى المباراة، التى جرت بينهما باستاد أسمنت السويس ضمن منافسات الأسبوع السادس للدورى وكان يقود الفريق وقتها الإسبانى جاريدو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة