وتستمر كوارث حوادث الطرق.. إصابة العشرات فى انقلاب أتوبيس على طريق "قنا–سوهاج".. إعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات والدفع بـ20 سيارة إسعاف.. ومدير أمن قنا يتفقد المصابين ويطالب بتقديم الرعاية الكاملة

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 05:42 ص
وتستمر كوارث حوادث الطرق.. إصابة العشرات فى انقلاب أتوبيس على طريق "قنا–سوهاج".. إعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات والدفع بـ20 سيارة إسعاف.. ومدير أمن قنا يتفقد المصابين ويطالب بتقديم الرعاية الكاملة اللواء صلاح الدين حسان مدير أمن قنا يطمئن على المصابين
قنا – وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق قنا - سوهاج، فى الساعات الأولى من اليوم الجمعة، حادث انقلاب أتوبيس نتيجة وقوع تصادم مع سيارة نقل "تريلا" بالكيلو 110، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين والضحايا إلى المستشفيات لتلقى العلاج، وأمر اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، بالدفع بـ20 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

 

وأعلنت مستشفيات قنا، حالة الطوارئ فور وقوع الحادث، وانتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين والضحايا إلى المستشفيات، فيما قال مصدر أمنى، إن مستشفى قنا العام، ومستشفى الجامعة، تم إعلان حالة الطوارئ بهما تمهيداً لنقل المصابين فى الحادث، وذلك فى ظل توارد أنباء وجود حالات وفاة بين الركاب، إلا أن الحادث لم يسفر عن أى حالات وفاة.

 

وتفقد اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، مستشفى قنا العام، للاطمئنان على حالة مصابى الحادث وأوصى بتوفير الرعاية الكاملة لمصابى الحادث، وتفقد قسم الاستقبال والطوارئ لمتابعة الحالة الصحية للمصابين فى الحادث، بعد الاطمئنان أن الإصابات معظمها عبارة عن كدمات وسحجات فى مناطق متفرقة بالجسم، ولا يوجد خطورة على المصابين.

 

وكشفت المعاينة الأولية للحادث، أن الأتوبيس كان يسير بسرعة متوسطة، وأثناء المرور على التحويله الذى وقعت بها السيول منذ عدة أسابيع، انخفضت الرؤية عن قائد الأتوبيس تصادف فى الوقت نفسه مرور سيارة نقل "تريلا" فى وقع حادث التصادم، وانتقل رجال المرور إلى موقع الحادث لتيسير الحركة المرورية، والاطمئنان على سلامة الطريق، واستئناف حركة السير مجدداً.

 

وأوضح مصدر أمنى، أن أعداد مصابى الحادث وصل إلى 15 مواطنًا تم نقل 13 حالة منهم إلى مستشفى قنا العام، من بينهم 2 مجندين بالقوات المسلحة، فيما تم نقل حالتين إلى مستشفى سوهاج العام.

 

وحصلت "اليوم السابع" على أسماء المصابين فى الحادث وهم: محمد عبد الستار 26 سنة، وخلاوى حفنى محمد 25 سنة، ومحمود الملقب 21 سنة، وصباح سعيد محمد 50 سنة، وبسمة على أحمد 25 سنة، ومحمد عطية صادق 21 سنة، ومحمد أحمد الملقب، 40 سنة، ومحمد جهلان على 31 سنة، وحمدية أمين محمود 57 سنة، وحامد أحمد خليل 68 سنة، ومحمد حشمت عزاز 35 سنة.

 

كان اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس نقل ركاب إثر اصطدامه بـ"تريلا" بطريق قنا - سوهاج بالكيلو 110 أثناء الدوران بالطريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة