وكيل لجنة الدفاع بالبرلمان: "الجزيرة" تخدم سياسات إسرائيل فى المنطقة

الخميس، 24 نوفمبر 2016 10:34 ص
وكيل لجنة الدفاع بالبرلمان: "الجزيرة" تخدم سياسات إسرائيل فى المنطقة يحيى الكدوانى عضو مجلس النواب
كتب: أحمد عرفة - مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب يحيى الكدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن الدور الإعلامى الذى تقدمه قناة الجزيرة القطرية يخدم سياسات الدول المعادية لمصر بهدف تقسيم المنطقة العربية وعلى رأسها مصر.
 
وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن الجزيرة تخدم كل من إسرائيل وإدارة أوباما وتركيا، وتقوم بدور حيوى فى إحداث حالة من السخط فى الدول العربية، موضحًا أن هذه الأمور معروفة للشعب المصرى والمنطقة.
 
وأشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان إلى أن الجزيرة عبر نشرها الشائعات والأخبار الكاذبة تخدم أجهزة مخابراتية خارجية، لها مطامع فى المنطقة. 
 
وفى سياق آخر، أكد وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن قضية الزيادة السكانية تمس الأمن القومى المصرى والنمو الاقتصادى بالبلاد، مشيرًا إلى أن مصر تعتبر أعلى معدل للزيادة السكانية فى العالم مسجلة 2.4%، وتزيد هذه النسبة فى قرى الصعيد لـ2.8، ويأتى بعد مصر فى معدل الزيادة السكانية الصين حيث تسجل 2.3.
 
وأضاف أن جهود الدولة توقفت فى تحديد النسل وتنظيم الأسرة بعد ثورة 25 يناير، ما أدى لانفجار سكانى، مشيرًا إلى أن لجنة الدفاع والأمن القومى عقدت لقاءات مع الجهاز المركزى للتعبة والإحصاء لكيفية الوصول لحل للخروج من أزمة الزيادة السكانية خلال دور الانعقاد الأول للبرلمان.
 
وأوضح أن اللجنة ستطلب عقد لقاءات مع الأجهزة المعنية لوضع خطة لحل هذه المشكلة والاستفادة من تجارب الدول التى سبقت مصر فى حلها.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة