محافظ سوهاج يستبعد مدير مدرسة ابتدائى بعد نشوب حريق برواكد خشبية

الخميس، 24 نوفمبر 2016 02:36 م
 محافظ سوهاج يستبعد مدير مدرسة ابتدائى بعد نشوب حريق برواكد خشبية الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قرر الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج استبعاد مدير مدرسة باحثة الإبتدائية المشتركة والوكلاء ومشرفى النشاط اليومى بالمدرسة وذلك نظرا لتقصيرهم في إدارة الأزمة والإهمال عقب اندلاع حريق برواكد خشبية قديمة كانت مخزنة بجوار سور المدرسة  من الناحية الخلفية الأمر الذى أدى إلى حدوث حالة من الفزع بين تلاميذ المدرسة .
 
كما قرر المحافظ تشكيل لجنة من المتابعة والتفتيش بالمحافظة للتحقيق في الواقعة وإعداد تقرير عن المخالفات التي تم ملاحظتها خلال تفقده للمدرسة حيث تلاحظ سوء حالة النظافة والأثاث ووصلات الكهرباء العشوائية داخل المدرسة ، وكلف هيئة الأبنية التعليمية بإجراء صيانة للمدرسة في أقرب وقت ممكن وإحالة الواقعة للنيابة العامة عقب الإنتهاء من التحقيقات.
 
ترجع الواقعة عقب تمكن قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء السعيد نمشه مدير الإدارة من السيطرة على حريق محدود نشب بمدرسة باحثة البادية الأبتدائية المشتركة بشارع الجمهورية بمدينة سوهاج حيث نشبت النيران في عدد من المقاعد المدرسية القديمة التي كانت مخزنة بجوار سور المدرسة .
 
وعلى أثر ذلك انتقل الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج والقيادات التعليمية ورئيس حي شرق وسيارة اسعاف إلي موقع الحريق وتمت السيطرة علي الحريق تماما .
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة