سكرتير محافظة بورسعيد السابق: رفضت عرض المحافظ لتولى مدير إحدى الإدارات

الخميس، 24 نوفمبر 2016 12:32 ص
 سكرتير محافظة بورسعيد السابق: رفضت عرض المحافظ لتولى مدير إحدى الإدارات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أسامه أنور، السكرتير العام المساعد لمحافظة بورسعيد سابقاً، في تصريح خاص لـ "اليوم السابع"؛ أنه تم انهاء ندبه من رئاسة مركز ومدينة بني مزار في محافظة المنيا، وعاد إلى محافظة بورسعيد مرة أخرى .

وأكد "أنور"، أنه تقدم بطلب للحصول على أجازة بدون مرتب لرفضه ما تم عرضه من اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد؛ بتوليه لمدير إدارة داخل الديوان العام .

وأشار السكرتير العام المساعد السابق لبورسعيد، إلى أنه عَمِلَ على مدار 30 عاما في المحافظة ما يُجنى من ثمار حالياً هو حصيلة جهود سابقه له خلال هذه الفترة؛ مُبيناً أن ما تمر به المحافظة من مشاكل أو أزمات حلولها بسيطة في وجود تنفيذي يمتلك الخبرة .

وأضاف "أنور" أنه لم يتم نقله من بورسعيد بسبب مخالفات أو أنه عقاب، ولكن مركز بني مزار شهد في فترة توليه إزدهاراً وتطوراً؛ هذا بالرغم من أن عدد سكانه يفوق محافظة بورسعيد؛ حيث يبلغ 900 ألف نسمه .

وكانت جلسة قد جمعت مساء أول أمس المهندس أسامه أنور باللواء عادل الغضبان، داخل الديوان العام للمحافظه؛ اختلفا فيها على المنصب المُسند إليه؛ حيث كان تطلعه بوجوده كمستشار للتنمية المحلية بالمحافظة تزامنا مع وجود سكرتير مساعد "عبد العظيم رمضان" – على حد قوله .

يذكر أنه كان قد أصدر اللواء عصام البديوى، محافظ المنيا، قراراً بتكليف عادل عبد الرءوف الجارحي، نائب رئيس مركز مغاغة، للعمل رئيساً لمركز ومدينة بنى مزار خلفاً للمهندس أسامة أنور .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة