أوفير جندلمان يعلق على هاشتاج إسرائيل تحترق: الفلسطينيون يفرحون بحرائقنا

الخميس، 24 نوفمبر 2016 03:48 م
أوفير جندلمان يعلق على هاشتاج إسرائيل تحترق: الفلسطينيون يفرحون بحرائقنا بنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق المتحدث الرسمى باسم رئيس الوزراء الإسرائيلى "أوفير جندلمان" على هاشتاج "إسرائيل تحترق"، والذى احتل صدارة موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" منذ اندلاع الحرائق التى ضربت الغابات فى إسرائيل لليوم الثالث على التوالى.

وواصل المتحدث باسم رئيس الدفاع الإسرائيلى، محاولات الكذب والتدليس، عبر حسابه الرسمى على موقع التغريدات القصيرة تيوتر، زاعما أن الفلسطينيين يكرهون بلدهم التي يحتلها جيش "جندلمان" ولديهم نبرة السعادة التى سادت عقب حرائق في منشآت المحتلين.

وأعرب "جندلمان" عن غضبه من تدوينات العرب والفلسطينين فى تغريدة أخرى:"العرب والفلسطينيون على وسائل التواصل الاجتماعى يفرحون بحرائق الغابات التى اندلعت في جميع أنحاء إسرائيل"، واصفا ذلك بأنها كراهية وتعصب.

كما كتبت صفحة "إسرائيل بالعربية" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "نشكر جميع أصحاب الخلق الطيب، روسيا وكرواتيا وقبرص وتركيا واليونان وإيطاليا، على إيفاد 10 طائرات عملاقة لإخماد النيران، ومن الله التوفيق".

وكان هاشتاج "إسرائيل_تحترق" احتل صدارة موقع "تويتر" فى أكثر من دولة عربية منذ اشتعال الحرائق فى إسرائيل، وتداول المغردون عليه أخبار الحرائق، مؤكدين أنه انتقام الله سبحانه وتعالى من قرار الكيان الصهيوني بمنع الأذان.

اوفير
اوفير
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة