حسام غالى يتدرب فى الجيم وتضاؤل فرص مشاركته أمام مباراة التعدين

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 01:50 م
حسام غالى يتدرب فى الجيم وتضاؤل فرص مشاركته أمام مباراة التعدين حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى حسام غالى قائد فريق الأهلي، جلسة علاج طبيعى وتأهيل فى الجيم صباح اليوم الأربعاء، للعلاج من إصابة فى العضلة الخلفية بقدمه اليسرى.

حسام غالى يغيب عن مباراة طلائع الجيش الليلة

وغاب حسام غالى عن قائمة الأهلي الأخيرة فى مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة، التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة، كما سيغيب اللاعب عن مباراة طلائع الجيش المقرر له السابعة مساء اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدورى.

تضاؤل فرص مشاركة حسام غالى أمام التعدين

وتبدو فرص حسام غالى فى التواجد بقائمة الأهلى لمباراة النصر للتعدين الأحد المقبل، بالجولة الحادية عشر للدورى ضعيفة فى ظل توصية الجهاز الطبى بحاجة اللاعب لمزيد من الوقت للتعافى من الإصابة.

حسام غالى ينتظر تجديد عقده مع الأهلي

فى شأن متصل، قال محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، إن قرار تجديد عقد حسام غالى الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى مُرتبط بعدة خطوات لابد من إتباعها قبل إنهاء هذا الأمر.

 

وأشار رئيس النادى الأهلى إلى أن تجديد عقد حسام غالى ومعه عماد متعب مهاجم الفريق يستغرق عدة خطوات، حتى يتم إنهاء الملف بنجاح وبما يحقق مصلحة الفريق.

 

وأكد محمود طاهر أن أهم خطوات تجديد عقود اللاعبين هى استطلاع رغبة اللاعب ومعرفة احتياجات الجهاز الفنى، فإن كان اللاعب أحد هذه الاحتياجات يتم رفع الأمر لدراسته فى مجلس الإدارة ولجنة الكرة واتخاذ القرار المناسب الذى يصب فى مصلحة النادى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة