دورى الأبطال.. يوفنتوس يخطف التعادل من أشبيلية قبل نهاية الشوط الأول

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 10:45 م
دورى الأبطال.. يوفنتوس يخطف التعادل من أشبيلية قبل نهاية الشوط الأول جانب من الشوط الأول بين يوفنتوس وأشبيلية
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق يوفنتوس الإيطالى فى الخروج من الشوط الأول لمباراته أمام مضيفه أشبيلية الإسبانى فى قمة الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا، متعادلاً معه بهدف لمثله.
 
 
جاء هدف التقدم لصالح إشبيلية عن طريق نيكولاس باريخا  فى الدقيقة التاسعة، من تسديدة قوية رائعة للغاية من خارج منطقة الجزاء، بعدما ارتدت له من دفاع اليوفى إثر ركلة ركنية للفريق الأندلسى، ليكون أول هدف للاعب منذ يناير 2015، أى منذ 22 شهر. 
 
 
 
 
 
 
 
 
وقبل نهاية الشوط بلحظات قليلة تمكن كلاوديو ماركيزيو من تحويل ركلة جزاء إلى شباك الحارس سيرجيو ريكو، ليسجل هدف التعادل لليوفى.
 
 
 
 
 
 
 
 
وسيعانى أشبيلية خلال الشوط الثانى، نظراً لأنه سيكون ناقص العدد، بسبب طرد لاعبه فرانكو فاسكيز فى الدقيقة 36، نظراً لحصوله على الإنذار الثانى، بعد 5 دقائق فقط من حصوله على الإنذار الأول.
 
 
 
 
 
 
وفى المباراة الثانية بالمجموعة خيم التعادل السلبى على أحداث الشوط الأول من المواجهة التى تجمع بين دينامو زغرب الكرواتى، وضيفه ليون الفرنسى.
 
 
ويحتل إشبيلية قبل مباراتى اليوم المركز الأول برصيد 10 نقاط، بينما يحتل يوفنتوس المركز الثانى برصيد 8 نقاط، بفارق 4 نقاط عن ليون ، بينما يتذيل دينامو زغرب ترتيب المجموعة بدون أى نقطة. 
 
 
ويحتاج الفريق الأندلسى لنقطة واحدة على الأقل من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16، بينما يحتاج يوفنتوس للنقاط الثلاث، من أجل التأهل رسمياً. 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة