قائمة الإسماعيلى تكشف 4 قرارات لجهاز الزمالك الجديد.. إبراهيم صلاح بديل أحمد توفيق.. استمرار إيقاف على جبر عن المباريات.. العودة لقائمة الـ20 لاعبا.. و3 حراس مرمى بالمعسكرات البيضاء

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 04:36 م
قائمة الإسماعيلى تكشف 4 قرارات لجهاز الزمالك الجديد.. إبراهيم صلاح بديل أحمد توفيق.. استمرار إيقاف على جبر عن المباريات.. العودة لقائمة الـ20 لاعبا.. و3 حراس مرمى بالمعسكرات البيضاء محمد صلاح مدرب الزمالك وفريق الزمالك وفريق الإسماعيلى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت قائمة فريق الزمالك الخاصة بمباراة الإسماعيلى، المقرر لها غدا الثلاثاء، 4 قرارات جديدة اتخذها الجهاز الفنى للقلعة البيضاء بقيادة محمد صلاح فى أولى مبارياته كمدير فنى للبيت الأبيض.

إبراهيم صلاح بديل أحمد توفيق

أوضحت قائمة الزمالك أن الجهاز الفنى استقر على وضع إبراهيم صلاح مع الفريق بدلا من أحمد توفيق، الذى تقرر إيقافه بقرار من مرتضى منصور رئيس النادى، عقب الأزمة التى اندلعت بين الطرفين عقب مباراة طنطا فى الجولة الأخيرة بالدورى، ليعود إبراهيم صلاح لقائمة الزمالك بعد غيابه عن قائمة المباراة الماضية.

استمرار إيقاف على جبر عن المباريات

كما كشفت القائمة استمرار عقوبة إيقاف على جبر وعدم خوضه المباريات، وذلك رغم رفع الإيقاف عنه فى التدريبات وعودة للمران الجماعى لكن دون المشاركة فى المباريات بعد اعتراضه بطريقة غير لائقة عن قرار استبعاده أمام طنطا وهو ما اعتذر عنه فور اندلاع الأزمة.

العودة لقائمة الـ20 لاعبا

فيما أوضحت القائمة البيضاء عودة الجهاز الفنى للزمالك لسياسة ضم 20 لاعبا بالمعسكر الخاص بالمباريات وليس 18 لاعبا فقط، كما حدث فى مباراة طنطا الأخيرة على أن يتم استبعاد لاعبين قبل انطلاق مباراة الإسماعيلى مباشرة.

3 حراس مرمى بالمعسكرات البيضاء

كما اتضح من القائمة اتخاذ جهاز الزمالك قرارا بوجود 3 حراس مرمى فى المعسكرات قبل المباريات، حيث ضمت القائمة الثلاثى أحمد الشناوى ومحمود جنش وعمر صلاح، حيث شهدت المباريات السابقة الاعتماد على وجود الثنائى الشناوى وجنش فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة