بالفيديو.. وزيرة الهجرة: 27 عالما مصريا قادمين من كافة أنحاء العالم

الأحد، 20 نوفمبر 2016 12:13 م
بالفيديو.. وزيرة الهجرة: 27 عالما مصريا قادمين من كافة أنحاء العالم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
كتب ــ محمود راغب - إبراهيم سعيد ــ تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن اختيار مدينة الغردقة لاستضافة مؤتمر "مصر تستطيع" والذى يستضيف 27 عالما فى 14و 15 ديسمبر المقبلين، وتنظمه الوزارة، جاء لقربها من محور قناة السويس، لافتة إلى أن المؤتمر يأتى وفق بروتوكول مع شبكة قنوات النهار .

 

وأضافت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، خلال المؤتمر الصحفى الذى تعقده وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن كافة الترتيبات الخاصة باستقبال علماء المصريين بالخارج، أن 27 عالما قادمين للمشاركة فى المؤتمر من كافة أنحاء العالم، لافتة إلى أنه تم مخاطبة كافة الوزارات  المعنية للتعرف على احتياجاتها ، قائلة "عاملين مؤتمر مش عشان نتصور".

 

وأشارت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى أن الدولة فاتحة ذراعيها لعلمائها المصريين بالخارج، لافتة إلى أن كافة التخصصات للعلماء القادمين تم إحالتها للدكتور أحمد درويش المسئول عن محور قناة السويس، وتم إحالة ملف المحور للعلماء قبل وصولهم لتعريفهم بالمشروع لطرح رؤيتهم وأفكارهم.

 

وأوضحت الوزيرة، أن المؤتمر سيعمل على تنشيط السياحة وجولات سياحية للعلماء، وسيكون هناك إعلام خارجى ومراسلون أجانب لإبراز الحدث إعلاميا بالخارج، وسيكون المؤتمر فرصة للاستثمار وسيتخلله ورشة عمل عن محافظة البحر الأحمر.

 

نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج (1)

 
نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج (2)
 
 
نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج (4)
 
نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج (5)
 
نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج (6)
 
نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج (7)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة