بالصور.. "تاكسى الخير" توصيلة مجانية للأطفال المرضى من المستشفيات وحتى منازلهم

الأحد، 20 نوفمبر 2016 02:37 ص
بالصور.. "تاكسى الخير" توصيلة مجانية للأطفال المرضى من المستشفيات وحتى منازلهم "تاكسى الخير" توصيلة مجانية للأطفال المرضى فى المستشفيات إلى منازلهم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم مجموعة من الشباب مبادرة "تاكسى الخير"، التى تعمل على نقل الأطفال المرضى وأسرهم من أمام مستشفيات الأطفال مثل أبو الريش وسرطان الأطفال 75375، مؤكدين تعميمها فى المحافظات الآخرى.

 

تاكسى الخير" توصيلة مجانية للأطفال المرضى فى المستشفيات
تاكسى الخير" توصيلة مجانية للأطفال المرضى فى المستشفيات

وقال نادر قطب مؤسس مبادرة تاكسى الخير: "تضم المبادرة حوالى 25 متطوعا يعملون من خلال 4 ورديات مدة كل وردية ساعتين ويوجد منسق لكل وردية متواجد فى قسم الطوارئ وبجوار أمن المستشفى حيث يعمل على توصيل المريض".

 

متطوع ضمن مبادرة تاكسى الخير
متطوع ضمن مبادرة تاكسى الخير

وأرسل نادر قطب مؤسس المبادرة عبر خدمة صحافة المواطن فى اليوم السابع صوراً للمتطوعين من مستشفى أبو الريش للأطفال مؤكداً أن كل خدمات تاكسى الخير مجانية وفى بعض الحالات التى تستدعى السفر سوف نساعدهم بتحمل تكاليف تذاكر القطار.

تاكسى الخير
تاكسى الخير

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة