أحمد توفيق "كعب داير" فى الزمالك.. الأمن يطرد اللاعب من مقر النادى بتعليمات من مرتضى منصور.. إسماعيل يوسف يعيده مرة أخرى ويطالبه بالتدريب مع الناشئين.. والمدافع الدولى يصر على المران مع مدرب الأحمال

الأحد، 20 نوفمبر 2016 04:08 م
أحمد توفيق "كعب داير" فى الزمالك.. الأمن يطرد اللاعب من مقر النادى بتعليمات من مرتضى منصور.. إسماعيل يوسف يعيده مرة أخرى ويطالبه بالتدريب مع الناشئين.. والمدافع الدولى يصر على المران مع مدرب الأحمال أحمد توفيق ومرتضى منصور
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت الأحداث سريعاً داخل نادى الزمالك فى أزمة أحمد توفيق، لاعب وسط الفريق، ومرتضى منصور رئيس النادى، الذى أكد فى وقت سابق رفضه دخول اللاعب لمقر النادى وإحالته للتحقيق عقب الحديث الذى خرج من اللاعب يهاجم فيه رئيس النادى عبر الفضائيات.

 

أحمد توفيق ذهب اليوم إلى مقر النادى لإثبات حالة بتواجده فى موعد المران حتى لا يتهمه أحد بالتقصير ويؤدى ذلك لتوقيع غرامة مالية عليه بسبب الغياب، وبالرغم من دخوله بسيارته لمقر النادى، إلا أن الأمن فور معرفتهم بتواجده سارعوا إليه وطالبوه بالخروج، وهو ما امتثل إليه المدافع الدولى سريعاً، خاصة أن أفراد الأمن أكدوا له أنها تعليمات رئيس الزمالك.

 

وقام إسماعيل يوسف، رئيس جهاز الكرة وبعض اللاعبين القريبين من أحمد توفيق، بالاتصال به لإقناعه بالعودة للتدريبات، إلا أنه وبعد العديد من الاتصالات اقتنع وعاد لمقر النادى وعقد جلسة مع إسماعيل يوسف، طالبه الأخير فيها بضرورة الالتزام بالعقوبات التى ستوقع عليه، وعدم الدخول فى مهاترات من شأنها إبعاده عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية .

 

رئيس جهاز الكرة أكد لأحمد توفيق أنه سيقوم بالتدريب  المنفرد مع ماركو مخطط الأحمال، مؤكداً أنه سيسعى لحل الأزمة خلال الأيام المقبلة مع مرتضى منصور، ثم عاد إسماعيل يوسف وطالب اللاعب بالتدريب مع فريق الناشئين بالنادى، بناءً على رغبة رئيس النادى، إلا أن اللاعب رفض تماماً، وأكد أنه سيتدرب من الغد مع مخطط الأحمال، وغادر مقر النادى سريعاً بعد تحية زملائه بالفريق الذين بادلوه التحية .

 

وكان اللاعب قد دخل فى وصلة من الرد على اتهامات مرتضى منصور ضده، مؤكداً أنه لاعب كبير، وأن هناك العديد من الأندية المحلية والخارجية ترغب فى التعاقد معه، ولا يوجد داعى للإساءة له عبر رئيس النادى الذى خرج عقب لقاء الزمالك وطنطا، معترضاً على إبعاد بعض اللاعبين من التشكيلة الأساسية، بالإضافة إلى تواجد بعض اللاعبين فى التشكيلة الأساسية، مهاجماً مؤمن سليمان المدير الفنى السابق للفريق بسبب مستوى أحمد توفيق، مشيرا إلى أن مستوى طارق حامد أفضل منه، وهو ما أغضب اللاعب كثيراً، وهاجم منصور عبر القنوات الفضائية مطالباً بالاستغناء عنه فى حالة عدم رضاه عن مستواه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة