أكرم القصاص - علا الشافعي

كهربا يخضع لتأهيل فى القاهرة لمدة 10 أيام

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 01:15 م
كهربا يخضع لتأهيل فى القاهرة لمدة 10 أيام محمود كهربا لاعب الزمالك واتحاد جدة السعودي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الدولى المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك المُعار لاتحاد جدة السعودى، إلى القاهرة، تمهيدًا لخوض تأهيل لمدة 10 أيام بعد الإصابة، التى لحقت به فى العضلة الضامة ما أدى إلى أكد غيابه عن مواجهة المنتخب الوطنى أمام غانا، المقرر لها 13 نوفمبر الجارى، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وسائل الإعلام الغانية تتحدث عن غياب كهربا

كانت وسائل الإعلام الغانية قد أبرزت غياب كهربا عن مواجهة البلاك ستارز وقالت إنها ضربة قوية للفراعنة، حيث ذكر موقع "غانا ويب" أن غياب "كهربا" عن موقعة "برج العرب" يصب فى صالح المنتخب الغانى، لاسيما وأن اللاعب كان ضمن كتيبة المحترفين الذى استدعاهم الأرجنتينى هيكتور كوبر وقال موقع "غانا سوكرنت" أن غياب اللاعب يشكل ضربة قوية لمنتخب "الفراعنة".

 

كما أكد كهربا أنه كان يتمنى اللحاق بمواجهة المنتخب الغانى، إلا أنه متأكد من قدرة زملائه على تحقيق الثلاث نقاط لاستكمال حلم التأهل إلى مونديال روسيا، بعد حصد أول ثلاث نقاط فى المجموعة بالفوز فى الجولة الماضية على الكونغو.

كهربا يخضع لتأهيل فى القاهرة لمدة 10 أيام

من المقرر أن يخضع كهربا لتأهيل فى أحد المراكز الطبية المتخصصة بالقاهرة، وبمتابعة من طبيب المنتخب الوطنى على أن يعود بعد انتهاء التأهيل إلى مدينة جدة بعد 10 أيام، تمهيدًا للمشاركة مع ناديه فى المنافسات المختلفة.

لاعبو الزمالك يطمئنون على كهربا

حرص عدد من لاعبى الزمالك على التواصل مع كهربا للاطمئنان عليه، بعد الإصابة التى لحقت به فى الكلاسيكو السعودى أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة