دورى الأبطال.. ليستر يخطف نقطة من كوبنهاجن.. وبورتو يقترب من الصدارة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 11:46 م
دورى الأبطال.. ليستر يخطف نقطة من كوبنهاجن.. وبورتو يقترب من الصدارة ليستر سيتى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد فريق ليستر سيتى الإنجليزى بنقطة ثمينة من ملعب مضيفه كوبنهاجن الدنماركى بالتعادل السلبى دون أهداف بين الفريقين فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "باركن ستاديون" ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من دورى أبطال أوروبا.

ليفشل فى تحقيق رقم قياسى جديد ، حيث كان من المنتظر أن يجعله الفوز رابع فريق فى تاريخ البطولة يربح فى مبارياته الـ4 الأولى، بعد ميلان وباريس سان جيرمان ويوفنتوس.

 

فريق ليستر كان الأفضل طوال المباراة، لكن الحظ لم يسعفه لتسجيل هدف الافتتاح، حيث حرص الفريق الإنجليزى على عدم استقبال أية هدف، والعودة بنقطة تضمن له الاقتراب من التأهل للدور الثانى من البطولة لأول مرة فى تاريخه.

 

وحافظ بذلك حامل لقب الدورى الإنجليزى على سجله خاليا من الهزائم في دورى أبطال أوروبا، وهو ما يشكل مفاجأة للبعض الذى توقع انتهاء مغامرة ليستر سيتى فى البطولة سريعا نظرا لعدم خبرات اللاعبين.

 

أصبح شمايكل ليستر سيتى أول حارس في تاريخ دورى أبطال أوروبا يحافظ على شباكه أكثر من 370 دقيقة فى أول مشاركة له بالبطولة.

 

فى نفس المجموعة حقق بورتو فوزا صعبا على ضيفه كلوب بروج البلجيكى بهدف نظيف عن طريق آندريه سيلفا فى الدقيقة 37، بذلك قلص الفريق البرتغالى الفارق مع الثعالب أصحاب الصدارة برصيد 10 نقاط، بوصول بورتو للنقطة 7، بينما كوبنهاجن فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وكلوب بروج فى المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

 

وعزز إيكر كاسياس رقمه كأكثر اللاعبين مشاركة فى تاريخ دورى الأبطال إلى 160 مباراة (150 مع ريال مدريد، و 10 مع بورتو).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة