أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل أيام من الانتخابات الأمريكية ..

تعرف على حكاية أحدث 5 صور نشرتها "هيلارى كلينتون" على انستجرام

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 08:00 م
تعرف على حكاية أحدث 5 صور نشرتها "هيلارى كلينتون" على انستجرام هيلارى كلينتون
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحظات خاصة تعيشها مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون، قبل أيام من اجراء الانتخابات الأمريكية يوم 8 من نوفمبر الجارى، بعد أن أصبح حلم تولى رئاسة الولايات المتحدة على مقربة منها خصوصًا أن خصمها الأقوى فى هذه الحرب لديه الكثير من العقبات التى من الممكن أن تمنعه من الفوز عليها، فضلًا عن استفتاءات الرأى التى تؤكد أن هيلارى متقدمة بنسبة لا يستهان بها أمام ترامب.

 بعيدًا عن الظهور الرسمى والأحاديث السياسية الجافة، كان لهيلارى كلينتون ظهور خاص ومختلف من خلال حسابها الرسمى على "انستجرام"، حيث اختارت بعناية هنا الصور التى ترغب فى نشرها ربما تحمل رسالة سياسية إلا أنها تميزت ببعض التفاصيل الشخصية والتى ظهرت فى بعض اختيارتها.

هيلارى مع صديقاتها

1
 

على الرغم من أنها على وشك الوصول إلى مقعد رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها نشرت صورة قديمة لها مع صديقات لها، وهى تحتفل بعيد الرعب، فى رسالة إلا أنها مازالت لديها أشياء وتفاصيل خاصة ترغب فى الاهتمام بها حتى لو أصبحت فى البيت الأبيض.

 

صورة لأوباما

2

هذه الصورة التى تم التقاطها للرئيس الحالى باراك أوباما، ضمن المؤيدين للمرشحة الأمريكية هيلارى كلينتون، أرادات بها أن تقدم الدعم النفسى إلى نفسها وتطمئن أن هناك الكثير يدعمها اتجاه مقعد الرئاسة.

 

صورتها مع ميشيل أوباما

3

لقطة خاصة تجمع السيدة الأولى ميشيل أوباما مع المرشحة هيلارى كلينتون وهى تحضتنها، هذه اللحظة الخاصة نشرتها هيلارى على انستجرام، وعلى الرغم من أنها تحمل مغدى سياسى إلا أن "الأيموشن" الذى اختارته هيلارى لهذه الصورة دليل على الحب.

 

هيلارى فى الطفولة

4
 

الصور التى تنشرها هيلارى على انستجرام، حملت طابع خاص ومختلف، فكما تنشر صور لها دلائل سياسية، إلا أن كان لبعض الصور معانِ أخرى، حيث نشرت صورة لها وهى فى عمر الطفولة وكتبت عليها "عيد ميلاد سعيد على رئيسة الولايات المتحدة القادمة"

 

أوباما

5

تعلم أن دعمه لها سيكون له تأثير خاص على حجم التصويت لها فى الانتخابات المقرر انعقادها فى 8 من شهر نوفمبر الجارى، فقررت أن تعزز صفحتها على انستجرام ببعض الصور الخاصة ضمن المؤيدين لها فى الحملة الانتخابية، حيث حملت هذه الصورة مغزى سياسى أرادت من خلاله هيلارى أن ترسل رسالة للجميع، أوباما يدعمنى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة