أكرم القصاص - علا الشافعي

المصريين الأحرار: السيسى تدخل بمشرط الجراح لعلاج الاقتصاد المصرى

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 11:09 ص
المصريين الأحرار: السيسى تدخل بمشرط الجراح لعلاج الاقتصاد المصرى عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حزب المصريين الأحرار عن سعادته وتقديره للقرارات الصادرة عن المجلس الأعلى للاستثمار، معتبرًا إياها ثورة اقتصادية ودفعة هائلة للنهوض بالزراعة والصناعة فى مصر مع التركيز على الصعيد الذى عانى من التهميش طوال السنوات الماضية.

 

وأكد عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، فى بيان له اليوم، أنه كان لافتا ضمن القرارات، أنها منحت الأراضى المخصصة للمشروعات الصناعية مجانًا، بما يؤكد حرص الدولة على تدوير عجلات الإنتاج، وتوازى مع ذلك اعفاء استصلاح الأراضى الزراعية المنتجة من الضريبة على الأرباح، بما يعالج مرض الاعتماد على الاستيراد فقط، ليتأكد أن الدولة تشجع الانتاج وتدفع المنتجين للتصدير.

 

 وقال خليل إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تدخل بمشرط الجراح، لمعالجة الاقتصاد المصرى بصوره شاملة وعميقة، وعكست دراسته لتجارب التنمية الاقتصادية فى دول العالم خلال جولاته، لنجد أنفسنا أمام ملامح تجربة مصرية جديدة فى التنمية، تقوم على تشجيع القطاع الخاص المنتج، وخلق آليات تضمن التحرك السريع لتدوير عجلة التنمية، وبدا من القرارات أن الرئيس أمسك بالملف، وعكف عليه ليدفع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، خاصا عندما رمز البيان على تسويق إنتاجها مع تسويق فرص الاستثمار داخليا وخارجيا.

 

على جانب آخر، تقدم شباب المصريين الأحرار بالشكر لرئيس الجمهورية ومؤسسة الرئاسة على استضافتها للقاء شباب الأحزاب السياسية، والذى يأتى كاستجابة سريعة لقرارات مؤتمر شرم الشيخ، وترجمة لحالة الانفتاح على شباب الأحزاب السياسية، والذى تجلى بحضور أحزاب لم تشارك بالمؤتمر.

 

وتناول الاجتماع مناقشة الأطر السياسية لتعزيز ثقافة العمل التطوعى كأحد توصيات مؤتمر شرم الشيخ.

 

وأكد أن شباب الأحزاب اتفقوا على تطوير الأطر المطروحة لسياسات وآليات لتعزيز ثقافة العمل التطوعى ومحو الأمية خلال سلسلة من ورش العمل تبدأ السبت المقبل بحزب التجمع، على أن يتم تقديمها لمؤسسة الرئاسة خلال عشرة أيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة