قيادى شيعى: الائتلافات السلفية جزء من الإخوان.. ويسعون لإشعال الفتنة

السبت، 19 نوفمبر 2016 11:14 م
قيادى شيعى: الائتلافات السلفية جزء من الإخوان.. ويسعون لإشعال الفتنة محمود جابر القيادى الشيعى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن محمود جابر، القيادى الشيعى، هجوما حادا على الائتلافات السلفية وعلى رأسهم الائتلاف المسمى بالصحب وآل البيت، معتبرا السلفيين جزء من الإخوان.

 

وقال "جابر" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "الجماعة السلفية، هى جزء من الجماعة الإرهابية المتشددة وهم الحلفاء الطبيعيين للإخوان، وكان هذا واضح فى وقت وجود الإخوان على رأس السلطة، والآن هم يقومون بعمل تراجع تكتيكى يدعون أنهم على تواصل مع الدولة والجهات الأمنية وهذا كلام عار من الصحة مطلقا".

 

وأضاف "جابر": "هؤلاء – أى السلفيين- يهدفون إلى إشعال حرائق طائفية فى مصر كجزء من مخطط هو انعكاس لشكل مصر الذى لا يبعث على الأمل او التفاؤل بوجود خلافات وطوائف متناحرة ومتربصة بعضها ببعض وهذا يعكس صورة سلبية عن واقع الدولة المصرية، الذى هو على العكس من هذا تماما".

 

وقال "جابر": "نحذر من هؤلاء الذين يدعون السلمية ويقومون بدور الشرطة المجتمعية وإزكاء الفتن وترويج الشائعات من اجل إشاعة جو من الخلاف والاحتراب يوشع ان يشتعل ويكونوا قد نفذوا مخططاتهم بذرائع الدفاع عن الدولة والاتصال بجهات أمنية وهذا كذب بواح".

 

وأشار القيادى الشيعى إلى أن الائتلاف السلفى "الصحب والآل"  يقوم  بأعمال مشبوه من أجل إلصاق التهم بالشيعة، مضيفا: "ينتظم أعضاءه  فى حركات إرهابية وكلهم من أصحاب السوابق والإجرام وكان لهم أدوار متعددة فى التحريض على الشيخ حسن شحاته والاعتداء على الآمنين فى بيوتهم كل هذه الجرائم المعروفة".

 

تجدر الإشارة  إلى أن ائتلاف الصحب وال البيت نشر فيديو اليوم السبت، لقيادات شيعية، واصفه بأنه سرى وفيه شيعة يحرضون على الدولة المصرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة