فوز الاتحاد العام لطلبة تونس بنسبة 52 % فى انتخابات المجالس العلمية

السبت، 19 نوفمبر 2016 02:03 م
فوز الاتحاد العام لطلبة تونس بنسبة 52 % فى انتخابات المجالس العلمية الاتحاد العام لطلبة تونس
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأمين العام لاتحاد طلبة تونس وائل نوار، اليوم السبت، فوز الاتحاد العام لطلبة تونس بنسبة 52 % فى انتخابات المجالس العلمية التى جرت أمس الجمعة.

وأفاد نوار حسبما كشفت مواقع تونسية أن هذه النتائج تعتبر أولية في انتظار النتائج الرسمية التى ستعلن عنها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى يوم الاثنين الجارى، مشيرا إلى أن الاتحاد العام التونسى للطلبة فاز بنسبة 33.4 % من مقاعد المجالس العلمية فيما تحصل بقية المترشحين ضمن قائمات أو مستقلين بنسبة 14.6 %.

كان الإتحاد العام التونسى للطلبة قد أعلن أمس الجمعة فوزه ب262 مقعدا من بين 524 مقعدا للمجالس العلمية بمؤسسات التعليم العالى، أى بنسبة 50 % فى انتخابات شهدت عدة أعمال عنف، حسب ما أكده فارس التارزى عضو المكتب التنفيذى للاتحاد ومدير حملته الإنتخابية.

وأوضح عضو المكتب التنفيذى للإتحاد العام التونسى للطلبة، أن الاتحاد تقدم بقوائم لـ 402 مقعدا من مجموع المقاعد بالمجالس العلمية وفاز بالأغلبية أو بجميع المقاعد فى أجزاء جامعية أهمها كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس وكلية العلوم بتونس والمعهد العالى للدراسات القانونية والسياسية بالقيروان وكلية الحقوق والعلوم السياسية بسوسة والمردسة الوطنية للمهندسين بقرطاج والمعهد العالى للعلوم الفلاحية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة