5 لاعبين مهددين بالغياب عن أمم 2017.. "تآكل الغضروف" يهدد رامى ربيعة.. "الإصابة الغامضة" تؤرق مصطفى فتحى.. مروان محسن "خارج الصورة".. كوكا يطيح بـ"باولو".. وعلى لطفى ضحية الحضرى..

السبت، 19 نوفمبر 2016 10:00 ص
5 لاعبين مهددين بالغياب عن أمم 2017.. "تآكل الغضروف" يهدد رامى ربيعة.. "الإصابة الغامضة" تؤرق مصطفى فتحى.. مروان محسن "خارج الصورة".. كوكا يطيح بـ"باولو".. وعلى لطفى ضحية الحضرى.. 5 لاعبين مهددين بالغياب عن أمم 2017
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لانطلاق بطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون، ووضع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر يده على القائمة التى سيخوض بها "الكان"، مع وضع قائمة احتياطية تحسبا لأى إصابات أو ظروف طارئة قد تربك الحسابات فى اللحظات الأخيرة.. وهناك بعض الأسماء اللامعة التى بات مصيرها مجهولا قبل انطلاق معسكر الفراعنة استعداد للبطولة..

رامى ربيعة

تلقى جهاز المنتخب صدمة شديدة بعد الكشف عن الإصابة التى تعرض لها اللاعب، والتى تم إكتشافها من خلال الفحوصات الطبية التى أجراها، ويعانى ربيعة من تآكل فى الغضروف الداخلى للركبة وخضع اللاعب لجراحة المنظار، إلا أن الإصابة تعاود اللاعب باستمرار وحتى الآن لم يتحدد موعد نهائى لعودة اللاعب للملاعب.

ويعد ربيعة من أكثر اللاعبين داخل الفريق الأحمر ،الذين تعرضوا لإصابات طويلة المدى ، أبرزها الجراحة التى أجراها فى مستهل مشواره مع الفريق الأول بالأهلى ،فبعد أقل من موسمين اشتكى ربيعه من آلام فى فقرات الظهر وطلب البرتغالى مانويل جوزيه سفر اللاعب إلى ألمانيا من أجل علاجه.

مصطفى فتحى

يسافر مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، إلى ألمانيا الأسبوع المقبل للخضوع للعلاج من الإصابة التى لحقت به مؤخرا، تمهيداً للعودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق الأبيض بعد تلقى العلاج.

ومن المقرر أن يخضع فتحى للفحوصات الطبية بألمانيا للتأكد من الإصابة التى لحقت به والمدة التى سيغيب عنها عن الفريق بعد تضارب الآراء حول تشخيص إصابته، حيث فى البداية كشف أيمن زين طبيب الفريق السابق إنها قطع فى غضروف الركبة قبل أن يجرى اللاعب أشعة جديدة ويؤكد أنها مجرد كدمة فى الركبة.. وهو ما يثير الغموض حول مصير اللاعب ومشاركته فى الفترة المقبلة فى المباريات.

مروان محسن

كشف خالد محمود طبيب الأهلي أن مهاجم الفريق مروان محسن لا يعاني من أي اصابة مزمنة، بعدما أشارت تقارير إعلامية  إلى إصابة محسن بإصابة مزمنة، حيث إنه يعاني من إصابة في الحوض أبعدته عن الأهلي مؤخرا.

 

وأضاف طبيب الأهلي أن اللاعب يعاني من آلام في الحوض ، وهي نوع من الإصابات يحتاج إلى وقت طويل للتخلص منها لكنها ليست مزمنة.. وأكمل طبيب الأهلى أن مروان كان يعاني من هذه الإصابة وقت أن كان لاعبا في صفوف الإسماعيلي وشارك وهو لم يتعاف بشكل نهائي ، وكذا الحال مع المنتخب..وواصل محمود أن محسن يخوض في الوقت الحالي برنامجا علاجيا من أجل تجهيزه للعودة والمشاركة وهو ما لم يتحدد حتى الأن.

حسام باولو

استدعى الأرجنتينى هيكتور كوبر، حسام باولو مهاجم سموحة لمعسكر الفراعنة، استعداداً لمواجهة غانا الأخيرة فى الجولة الثانية لتصفيات مونديال روسيا 2018 والمقرر لها 13 نوفمبر الجارى.

وجاء استدعاء باولو بعد تأكد غياب أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا بسبب الإصابة، ما يعنى أن باولو خارج حسابات كوبر وأنه سيعتمد على باسم مرسى وكوكا فقط فى الهجوم.

على لطفى

بات على لطفى حارس مرمى فريق إنبى، خارج حسابات الجهاز الفنى قبل أمم افريقيا، فى ظل تألق الثلاثى عصام الحضرى حارس دجلة وشريف اكرامى حارس الأهلى وأحمد الشناوى حارس الزمالك، وفى حالة عدم إصابة أى منهم سيغيب لطفى عن الكان الأفريقى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة