محمد صلاح ضمن 10 لاعبين استعادوا ذكريات التألق بعد مغادرة البريميرليج

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 06:04 م
محمد صلاح ضمن 10 لاعبين استعادوا ذكريات التألق بعد مغادرة البريميرليج محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختارت صحيفة "تليجراف" البريطانية، الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، ضمن أفضل 10 لاعبين تذوقوا طعم النجاح والتألق فى مختلف الملاعب الأوروبية بعد رحيلهم عن الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد تجارب احترافية غير موفقة.
 
وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح انضم لصفوف تشيلسى فى يناير 2014، قادمًا من بازل السويسري، قبل أن ينتقل إلى روما على سبيل البيع النهائى الصيف الماضى مقابل 11 مليون جنيه إسترلينى.
 
وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع روما، ففى الموسم الماضى، سجل 15 هدفًا فى 42 مباراة خاضها بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، بينما سجل 9 أهداف فى 14 مباراة هذا الموسم.
 
وتناولت الصحيفة نجاح محمد صلاح فى تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى فوز روما على بولونيا، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" فى وقت سابق هذا الشهر.
 

ومن أبرز اللاعبين المتواجدين فى تلك القائمة ماريو بالوتيللى مهاجم ليفربول الإنجليزى السابق الذى يقدم مستويات رائعة هذا الموسم مع نيس الفرنسى، كذلك رادميل فالكاو مهاجم تشيلسى ومانشستر يونايتد الإنجليزيين السابقين، والذى يمر بحالة من التألق مع موناكو الفرنسى بالموسم الحالى، بالإضافة إلى الأرجنتينى آنخيل دى ماريا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، والمتألق حاليًا مع باريس سان جيرمان الفرنسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة