ضبط موظف بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة حصل على رشاوى من المواطنين

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 07:19 م
 ضبط موظف بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة حصل على رشاوى من المواطنين رشوة
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط (ع.ع) موظف بإدارة شئون وحدات التنظيم والإدارة بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، أثناء قيامه برد مبلغ 17 ألف جنيه سبق أن حصل عليها على سبيل الرشوة من أحد المواطنين مقابل التعيين بالجهاز.

 

ترجع وقائع الموضوع إلى ورود معلومات من رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة تفيد اعتياد أحد موظفي الجهازتقاضى مبالغ مالية من المواطنين مقابل معاونتهم فى التعيين بإحدى الوظائف الحكومية بالجهاز، مستغلا موقعه الوظيفى والمنوط به توفير الدرجات والوظائف الممولة بالجهات الحكومية المختلفة.

 

أجرى رجال الرقابة الادارية تحريات مكثفة عن الواقعة والمشكو فى حقه وتبين منها أن الموظف المتهم سبق الحكم عليه في قضية مماثلة لمدة 3 سنوات ، وتم مجازاته بمعرفة المحكمة التأديبية العليا إلا أن المتهم عاود الاتجار بوظيفته العامة وحصل على مبالغ مالية على سبيل الرشوة من بعض المواطنين جاوزت مبلغ 200 ألف جنيه على فترات سابقة مستغلا حاجتهم للعمل وسعيهم للتعيين فى وظيفة حكومية.

 


وبعرض نتائج التحريات على نيابة شرق القاهرة الكلية، أمرت بضبط المتهم بعد استصدار الأذون القانونية اللازمة  وبالتنسيق مع مسئولى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، تم إعداد كمين داخل مقر الجهاز وضبط المتهمين متلبسين وبحوزتهم المبلغ المالى وجارٍ عرضهم على نيابة شرق القاهرة الكلية لاتخاذ إجراءاتها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة