بالفيديو.. سماسرة الطريق.. الساعة بعشرة جنيه والحسابة بتحسب

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 03:45 م
بالفيديو.. سماسرة الطريق.. الساعة بعشرة جنيه والحسابة بتحسب سماسرة الطريق
كتب : أسامة طلعت – سيد صابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتشر فى شوارع مصر العديد من الجراچات المخالفة والغير قانونية خاصة مع وجود جراچ التحرير الذى منع بعده ركن السيارات بالشوارع الرئيسية منعاً باتاً ووجود جراج العتبة المتعدد الطوابق، ولكن هذه الأيام شهدت العديد من التجاوزات وقد إرتفعت تسعيرة ركن السيارة إلى 10 جنيهات للساعة الواحدة وقد تتغير التسعيرة حسب "الزبون" فمثلاً الأجنبى قد تصل الساعة ل"60" جنيهاً للساعة فالدقيقة تحتسب بجنيه وهذا ما قد تم رصده بالصوت والصورة.

يقول "عم حسن" أحد أصحاب الجراجات المخالفة، ركن الساعة 10 جنيه وأقل من ساعة حتى لو 10 دقائق تحتسب بعشرة جنيهات لأن كسر الساعة يعد ساعة فمثلا ساعتين ونصف ب30 جنيه وهكذا.

ومع سيطرة البلطجية على الركنات بوسط البلد أصبح الركن إجبارى فمن يتأخر عن الدفع أو يرفض قد يعرض نفسه للوقوع فى المشاكل، وبالفعل قد أرسل بعض قراء اليوم السابع شكواهم عن البلطجة بشوارع وسط البلد وخاصة العتبة حيث يتم التعامل بعنف مع من يمتنع عن الدفع أو قد يتم تحطيم زجاج سيارته.

وتظل هذه العناصر التى تجمع الملايين من الشارع بدون وجه حق صباحاً ومساءً أمام أعين القاصى والدانى ولا يتم إتخاذ أى إجراءت قانونية ضدهم أو حتى تقنين أوضاعهم وإستفادة الدولة من هذه الملايين التى تضخ يومياً من ساعات الإنتظار.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة