مديرية امن دمياط تضع خطة شاملة استعداداً لسقوط الأمطار

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 12:12 م
مديرية امن دمياط تضع خطة شاملة استعداداً لسقوط الأمطار اللواء نادر جنيدى مدير أمن دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء نادر جنيدى مدير أمن دمياط إدارة الحماية المدنية وقسم الإنقاذ النهرى وقسم المسطحات المائية  للوقوف على مدى جاهزية القوات ومستوى تدريبهم فى مواجهة كافة المواقف المختلفة وإعداد سيناريوهات للأزمات المتوقعة فى هذا الشأن .

وقام جنيدى بتوعية الضباط والأفراد بأن الإعداد الجيد والتدريب والجاهزية بإستمرار هى السبيل الوحيد لتوفير سرعة الإستجابة والسيطرة على الوضع الميدانى وإعادة الأوضاع الى مجراها الطبيعى .


وشاهد جنيدى تنفيذ عدة بيانات عملية على الطبيعة بكافة الأقسام المختلفة ( الإطفاء – المفرقعات – الإنقاذ النهرى – المسطحات المائية ) تناولت كيفية التعامل مع الأزمات والكوارث التى تنتج عن هطول الأمطار والسيول وسرعة الإستجابة وكيفية التعامل بحرفية عالية وسرعة فائقة مع الحادث .

وأكد مدير أمن دمياط على أهمية الوقوف بإستمرار على صلاحية المعدات والتجهيزات والتأكد من كفائتها والتدريب باستمرار على كيفية إستخدامها .


كما شدد علي أهمية التعاون والتنسيق بين عمليات النجدة وكافة الجهات المشاركة فى مواجهة الأزمة إلى جانب أهمية السرعة والكفاءة والعمل بروح الفريق .

ووجه جنيدى الشكر لجميع المشاركين وتم تحفيز عدد من الأفراد الذين تميزوا فى أدائهم أثناء تقديم البيانات العملية مؤكدا أن المرحلة الحالية تتطلب منا جميعا مواصلة العمل بعزيمة وإصرار للمحافظة على أمن مصر واستقرارها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة