بالصور.. مدير أمن الغربية يفاجئ الأقوال الأمنية ويشدد على اليقظة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 05:21 ص
بالصور.. مدير أمن الغربية يفاجئ الأقوال الأمنية ويشدد على اليقظة  مدير امن الغربية ومساعد المدير للامن العام
الغربية إسلام الخياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء حسام الدين خليفة مــدير أمن الغربية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء القول الأمنى لدائرة قسم أول طنطا ميدان الجمهورية وتقابل مع الضباط والقوات بالقول الأمنى، ووجه بضرورة تفعيل الأقوال الأمنية. وإحكام السيطرة الأمنية والفحص الجدى ، ومداومة المرور لإشعار المواطنين بالأمن والأمان بحضور اللواء خاتم عبد الله مساعد المدير للأمن العام.
 
 
 وشدد على ضباط المرور بضبط المخالفات المرورية وحالات السير عكس الاتجاه ورفع السيارات المتروكة، والعمل على رفع كافة السيارات الموجودة على الأرصفة بسبب قيام أصحاب معارض السيارات باستخدامها وتحرير المحاضر اللازمة لهم بإشغال الطريق العام وإعاقة حركة المرور وتكثيف المرور على مناطق الأسواق العشوائية والمناطق التجارية لإزالة كافة الإشغالات الثابتة والمتحركة.
 
كما نبة مدير الامن على الضابط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات والعمل على رفع كافة الانتظارات الخاطئة وتسيير الحركة المروريـــــة وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون. 
 
 ووجه مدير أمن الغربية تعليماته على كافة مأمورى المراكز والأقسام والمرور والمرافق بالقيام بحملات انضباطية لرفع الاشغالات والسير عكس الاتجاه والمقاهى بدون ترخيص وتحرير محاضر لها والمواقف العشوائية وكل ما يخل بالأمن العام .
 
 
مدير أمن الغربية ومساعد المدير للأمن العام
مدير أمن الغربية ومساعد المدير للأمن العام

مدير الأمن يوجه تعليماته لمساعده للأمن العام
مدير الأمن يوجه تعليماته لمساعده للأمن العام

 مدير الأمن يشدد على الأفراد شدة اليقظة
مدير الأمن يشدد على الأفراد شدة اليقظة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة