أكرم القصاص - علا الشافعي

سوزان بدوى تكتب: دبابيس "25"

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 08:40 م
 سوزان بدوى تكتب: دبابيس "25" ترامب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- أكبر عملية تزييف للرأى العام فى العالم كله هو ما حدث فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، حيث تم توجيه مؤشر الاستطلاعات الأولية بالكذب وتسخير الآلة الإعلامية الأمريكية لصالح هيلارى كلينتون لخداع الناخبين بينما كانت المؤشرات الحقيقية تتجه نحو فوز ترامب.

 

- نجاح ترامب وفوزه بالرئاسة نتيجة واقعية لرغبة الشعب الأمريكى فى لفظ هيلارى كلينتون التى تعد النسخة المطابقة لأوباما، حيث عملا معاً فى تركيز اهتمامهما لإثارة القلاقل وزرع الفتن وتأصيل الإرهاب فى منطقة الشرق الأوسط بمساندة الإسلام المتطرف على حساب الاهتمام بالشأن الداخلى الأمريكى .

 

- هل من دليلٍ على عمالة الجزيرة القطرية للنظام الأمريكى السابق أكثر من رفض ترامب الحديث إلى مندوبها بقوله لقد أصبحتم خارج الخدمة .

 

- كل يوم يمر علينا تزداد الرؤيا وضوحاً ويعلم من خُدعوا قدر ما وقعوا فيه من خداع لكنها المكابرة لعنها الله .

 

- هدف منتسبى جماعة الأخوان من الدعوات المزعومة والزائفة للثورات والتظاهرات هو تحطيم الإرادة الشعبية وبث روح اليأس والإحباط ونشر مناخ غير مناسب للاستثمار والسياحة لإفشال أى طريق إلى النجاح والاستقرار .

 

- ظهرت فى الآونة الأخيرة على قنوات الفضائيات المصرية نوعيات من برامج السخرية التى أقل ما توصف به أنها سخييييييييييفة .

 

- تجاوز أردوغان ديكتاتور تركيا فى حق الرئيس السيسى على قناة الجزيرة القطرية العميلة لهو حلقة فى سلسلة التآمر المشترك بين النظامين القطرى والتركى على مصر لزعزعة استقرارها، جعل الله كيدهم فى نحورهم .

 

- أعظم ما فى فوز ترامب برئاسة أمريكا هو سقوط هيلارى كلينتون مدمرة الشرق الأوسط .

 

- راهن النظام القطرى على الحصان الخاسر حين دعم حملة كلينتون بملايين الدولارات أملاً فى فوزها واستمرار المخططات القذرة فى كل الدول المحيطة بإسرائيل .

 

- أتعجب من المتظاهرين المحتجين على فوز ترامب بالرئاسة فى أمريكا وأتساءل أليست هذه هى الديمقراطية أم أنه حدث تزوير فى الانتخابات الأمريكية ؟!!!

 

- أتعجب أكثر من بعض من أصابهم الحزن والهلع والفزع هنا عندنا لخسارة كلينتون وفوز ترامب، ألا تعون حجم الخراب الذى عمَّ الشرق الأوسط بسبب السياسة المتآمرة لأوباما وتابعته هيلارى كلينتون ؟!!!

 

- لو آمن البعض بسنة الله فى الأرض منذ بدء الخليقة لارتاحوا وعرفوا أن أمر تولى الحكم والقيادة والسلطان وكذلك أمر نزعهما هما لله وحده لا شريك له، فمن خُلع أو عُزل أو خسر قيادةً أو حكماً فبأمر الله، ومن تولَّى أوحكم أو قاد فبإرادة الله--

 

 (قل اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيءٍ قدير) صدق الله العظيم، صدق الله العظيم، صدق الله العظيم.

 

-عند طلب الأمن وطلب الرزق وطلب الإغاثة أمر الله تعالى عباده فى قرآنه الكريم باللجوء إلى مصر، فهل فى أمر الله من شك أيها المدعون المتآمرون .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم المراغي

صدقت استاذة سوزان

صدقت استاذة سوزان هناك ضباب وتضليل واضح جرائم حقيقية يرتكبها الإعلام واستطلاعات الراي وبمنهجية وسياسة دول .. لا ادري لماذا السكوت ؟ وهل القنوات مدفوعة او مرغمة ومكرهة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سهي

cairo

فعلا يا أستاذة سوزان كلام حضرتك صح جدا وقناة الجزيرة اتفضحت بما فيه الكفاية

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

giza

حضرتك مبدعة كالعادة يا شاعرة كلام مية مية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اسيوط

كلنا سعداء بسقوط هيلاري كلينتون

عدد الردود 0

بواسطة:

باسم

القاهرة

بيعجبني جدا اراء حضرتك في انتظار دبابيس 26

عدد الردود 0

بواسطة:

هالة سامح

Giza

ياسلام يا استاذة سوزان صحيح مصر بلد الأمن والرزق والغوث وما بعد كلام الله سبحانه وتعالى من دليل

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس كساب

القاهرة

والله انا شايف انه ولا كلينتون ولا ترامب فيهم حد عدل .ماهو ترامب قال فى احد تصريحاته انه هيمنع المسلمين من دخول امريكا وعندما اعترض المعترضون خفف قراره قائلا انه سيمنع المسلمين الذين يأتون من البلاد التى بها مشاكل. يعنى من الآخر كلهم تيت

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح

القاهرة

على فكرة كلام الكاتبة المحترمة بيخلى اى حد مش متابع الأحداث يعرف حاجات كتير كانت فايتاه يعنى مثلا انا معرفتش موقف ترامب من قناة الجزيره قبل ذلك.اشكرك استاذة سوزان

عدد الردود 0

بواسطة:

هدير

القاهرة

فعلا استاذة سوزان ان الملك لله

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسن

القاهرة

اذا كانت الكاتبة المحترمة تقصد ببرامج السخرية السخيفة ،ذلك البرنامج الذي يعرض على cbc (ساترداى بالعربى ) فطبعا معها كل الحق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة