الاحتراف يهدد مركز "صناع اللعب" فى الزمالك

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 07:08 م
الاحتراف يهدد مركز "صناع اللعب" فى الزمالك أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال حلم الاحتراف الخارجى أبرز الصعاب التى تواجه مسئولى نادي الزمالك مع لاعبى فريق الكرة بسبب رغبة أكثر من لاعب فى خوض تجربة الاحتراف، سواء لأسباب مادية أو فنية خاصة بعدما عاد الأبيض لمكانته القوية فى القارة الأفريقية مما ترتب عليه تلقى لاعبيه العديد من عروض الاحتراف فى الآونة الأخيرة .

مركز صناعة اللعب أكثر المتضررين من احتراف لاعبى الزمالك وكانت البداية مع محمود كهربا الذى انتقل مطلع الموسم الجارى لصفوف نادى اتحاد جدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون و 200 ألف دولار .

وفى الساعات الأخيرة تلقى الحاوى أيمن حفنى عرضا من نادي بنى ياس الإماراتى للرحيل على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور بداية من الميركاتو الشتوى ورحب اللاعب بالعرض لكن يتبقى موافقة الزمالك الرسمية وهو ما سيتحدد وفقا للمفاوضات التى ستدور بين الناديين خلال الأيام القادمة .

كما يسعى مصطفى فتحى بقوة لخوض تجربة الاحتراف فى الفترة القادمة حيث ينتظر تلقى عروض جيدة خلال الميركاتو الصيفى وهو ما ستحدده بشكل نهائى طبيعة إصابته وفقا للكشوفات الطبية التى سيخضع لها فى ألمانيا عقب السفر خلال الأسبوع الجارى والتى ستحدد فترة غيابه عن الملاعب .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة