إبراهيموفيتش يكشف عن مثله الأعلى فى كرة القدم

الأحد، 13 نوفمبر 2016 01:49 م
إبراهيموفيتش يكشف عن مثله الأعلى فى كرة القدم زالاتان إبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السويدى زالاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على عدم وجود لاعب فى كرة القدم الحديثة يشبه الأسطورة البرازيلية رونالدو "الفينو مينو".

 

أشار مهاجم مانشستر يونايتد فى تصريحات ذكرها موقع "جول العالمى"، إن كل ما حققه البرازيلى رونالدو فى مسيرته يعد نجاحا باهرا، واصفاً إياه بـ"الهائل"، مؤكداً أنه كان مهاجم قادر على صنع الفارق فى أى وقت خلال المباريات.

 

ronaldo-brazil-2002_8lkw2a7q11b21ccqwpqk3on1g

 

أضاف الأسطورة السويدى متمنيًا تكرار أسطورة رونالدو فى الصغر ويتطلع للعب مثله على المستوى الهجومى، حيث كان يفعل أشياء صعبة تشبه السحر وهذا لا يوجد حاليًا فى كرة القدم.

 

اختتم مهاجم الشياطين الحمر تصريحاته، مؤكدًا أن رونالدو هو اللاعب الشاب الذى شاهده وتمنى أن يكون خليفته فى الملاعب، واختار مونديال 98 كبطولة مفضلة للنجم البرازيلى الذى حصل خلالها على لقب أفضل لاعب فى البطولة وتسجيله 5 أهداف على الرغم من تقديمه مباراة سيئة فى النهائى بسبب نوبة صرع سيطرت عليه مما أثر سلبًا على أداء زملائه فسقطوا أمام البلد المضيف "فرنسا" الذى توج باللقب. 

 

جدير بالذكر أن رونالدو توج بلقب كأس العالم مع البرازيل فى نسختى 1994، 2002، وكان له مسيرة حافلة داخل عدد من أبرز الأندية منها برشلونة وإنتر ميلان وريال مدريد. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة