5 علامات على إن "البيه بيخونك".. أبرزها السفر المتكرر وقلة الحوار

الأحد، 13 نوفمبر 2016 12:00 م
5 علامات على إن "البيه بيخونك".. أبرزها السفر المتكرر وقلة الحوار الخيانة الزوجية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 "إزاى أعرف إن جوزى بيخونى"، هذا هو السؤال الأكثر انتشارًا وتداولًا بين النساء سواء فى الجلسات الخاصة أو حتى على صفحات الفضفضة على السوشيال ميديا، وبعيدًا عن التكهنات النسائية التى تكون فى أغلب الوقت غير حقيقة، عليكِ أن تعرفِ على 5 علامات من شأنها أن تخبرك بأن زوجك على علاقة أخرى، وذلك على حسب ما يوضحه موقع "visihow"فى تقرير له..

1-  يتجنب أن يكون معكِ وحدكما فى مكان واحد

إذا كان زوجك يخشى أن تكونا سويًا فى مكان واحد، حيث يخشى أن تتحدثِ معه عن أى أمر يزعجك ومن ثم ينكشف أمره، فإذا كان زوجك يفعل هذا الأمر، فعليكِ أن تعرفِ أن هناك شئ يخفيه عنكِ أو بمعنى أوضح على علاقة عاطفية أخرى.

2-  توقف عن التواصل معكِ طوال اليوم كما كان يفعل فى الماضى

العلاقات الزوجية الصحية، دائمًا ما يكون فيها الطرفان على اتصال دائم على مدار اليوم، فإذا توقف زوجك عن هذا الأمر فهو من المؤكد مشغول فى علاقة عاطفية أخرى، وهذه علامة هامة على خيانته لكِ.

3-   "إبراهيم مبقاش بيجيب ورد"

الحب والاهتمام يكون لهم علامات خاصة إذا اختفت عليكِ الانتباه أن الأمور تسير فى اتجاه خاطئ، فإذا توقف زوجك عن إهدائك للورود وكذلك الهدايا البسيطة التى تعبر عن حبه لكِ، وتوقفه عن ذلك يعنى أنه مشغول بعلاقة أخرى.

4-"مبقاش يحكى زى زمان"

يؤكد الخبراء أن الزوج الذى يتقاسم مع زوجته الأحاديث حول العمل والأصدقاء وغيرها من الأمور اليومية، يؤكد لكِ أن زوجك لا يوجد فى حياته أسرار يخفيها عنكِ، لذا إذا تحول عن هذه العادة فهذه علامة خطيرة على أن هناك ما يشغله وجعله يتحول عن عادته المعتادة.

5-"بيسافر كتير"

على الرغم من أن هناك الكثير من الرجال الذى يتطلب منهم العمل السفر لأوقات طويلة على مدار السنة، إلا أنه هذه علامة كذلك على خيانة الزوج خصوصًا إذا كان عمله لا يتطلب ذلك أو حتى يسافر بمفرده، أو يختلق أسباب غير منطقية للسفر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة