غدًا.. يونيدو تُطلق الملتقى الريادى للشباب "أطمح" برعاية وزارة التجارة

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 10:48 م
غدًا.. يونيدو تُطلق الملتقى الريادى للشباب "أطمح" برعاية وزارة التجارة منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية بالقاهرة يونيدو
كتبت دانة الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق غدًا السبت ملتقى الشباب لريادة الأعمال، والذى تنظمة منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية بالقاهرة ( يونيدو )، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة ومحافظة القاهرة، وبحضور وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي ومحافظ القاهرة عاطف عبد الحميد.

ويأتى ملتقى (أطمح) وبازار الابداع في إطار فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاما علي انشاء منظمه الامم المتحده للتنمية الصناعية وذلك من خلال مشروع "تطوير التجمعات في الصناعات الابداعية والثقافية بجنوب المتوسط.

ويستهدف مشروع دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة  دعم فكر ريادة الاعمال في مجالات الابداع والتصميم، وايضا للتوعية بأهمية الصناعات والحرف اليدوية المصرية وكذلك لعرض منتجات العديد من المصممين وأصحاب الحرف اليدوية من كافه القطاعات، والعمل علي تنمية وخلق التجمعات الاقتصادية في الصناعات الابداعيه والتي من شأنها تعزيز القدرة التنافسية لتلك المشروعات ومن ثم خلق المزيد من فرص العمل.

 ويعقد ملتقى (أطمح) وبازار الابداع بالتنسيق والتعاون مع غرفه الصناعات اليدوية، والمجلس التصديري للصناعات اليدوية، ومركز تكنولوجيا التصميم والموضه، وجمعيه شباب رجال الاعمال، وعدد من الجمعيات الاهلية والقطاع الخاص.

ويُعد هذا الملتقى هو الرابع لدعم ونشر ثقافة ريادة الاعمال في مصر ضمن سلسلة من ندوات (اطمح) والمزمع عقدها في المستقبل والموجهة للشباب الراغبيين فى البدء فى مشروعاتهم الخاصة. ويُقدم الملتقى - والذي يوجه اهتماما في دورته الرابعه للصناعات الابداعيه والتصميم- العديد من النماذج الشابة الناجحة من خلال عرض قصص نجاحهم ونجاح مشروعاتهم ليكونوا مثلًا وقدوة للشباب الراغب فى الدخول في عالم الاعمال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة