مغردون ساخرون من الضجة حول فوز ترامب: انشقاقات كبيرة بالقوات المسلحة الأمريكية وقائد الأسطول الخامس يعلن تشكيل الجيش الحر.. وآخرون: البعض يتباكى على هيلارى وكأن برنامجها يستهدف توسعة الحرمين

الخميس، 10 نوفمبر 2016 03:41 م
مغردون ساخرون من الضجة حول فوز ترامب: انشقاقات كبيرة بالقوات المسلحة الأمريكية وقائد الأسطول الخامس يعلن تشكيل الجيش الحر.. وآخرون: البعض يتباكى على هيلارى وكأن برنامجها يستهدف توسعة الحرمين الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لم يمر فوز المرشح الجمهورى دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية مرور الكرام، فبعد تخوف عالمى وسخط أمريكى، نالت مواقع التواصل الاجتماعى نصيبًا من ردود الأفعال الساخرة من فوزه فى الانتخابات.

كم كبير من "الإفيهات" والسخرية ملأت صفحات التواصل الاجتماعى خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد أن تم الإعلان عن فوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الامريكية.

"الفائز الأكبر من فوز ترامب هو وسائل الإعلام لأنه سيقدم لها يوميًا مادة كوميدية تملأ بها تلفزيوناتها وصحفها ومواقعها"، هذا ما قاله البعض، فيما سخر أخرون بالقول بأن "هناك انشقاقات كبيرة داخل الجيش الأمريكى، وأن قائد الأسطول الخامس أعلن عن تشكيل الجيش الأمريكى الحر".

"بعد أن أصبح ترامب رئيسًا لأمريكا فيه ناس يتباكون على هيلارى، وكأن برنامجها الانتخابى يستهدف توسعة الحرمين"، يقول أحد المغردين على "تويتر"، فى حين سخر آخر من فوز ترامب بالقول "الإمام ترامب الثانى عشر هل سيكون مهدى الشيعة المنتظر؟".

فى حين نشر أحد المغردين صورة للافتة مكتوب عليها "الحاج ترامب عين أعيان نجع مانهاتن، بكل الحب عائلات أبو ليلة تؤيد بكل الحب الحاج دونالد ترامب، رمز الخازوق".

وعلق أحد المغردين على الهجوم العنيف من قبل الإعلاميين الخليجيين على فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة قائًلا: "هجوم الإعلام والإعلاميين الخليجيين على عنصرية ترامب يشعرك أنهم مواطنين يعيشون فى الدول الاسكندنافية".

لم تنجو قناة الجزيرة القطرية من سخرية مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن وصفت ترامب بالمرشح الجمهورى بعد إعلان النتيجة وسخر مغرد قائًلا "الجزيرة لسة بتقول المرشح الجمهورى ومش مستوعبة إنه الرئيس ترامب ... لا حول ولا قوة إلا بالله".

فى حين دعا أحد المغردين المواطنين الأمريكيين الذين خرجوا احتجاجًا على فوز ترامب بعدم إخلاء الميادين قبل تحقيق كل المطالب: "مترجعوش من الميدان قبل ما كل مطالبكم تتحقق وصعدوا بغباوة".

وتهكم مغرد من هزيمة هيلارى كلينتون فى الانتخابات، قائًلا: " يعنى توكل كرمان لن ترشح نفسها لرئاسة اليمن صدمات بالجملة".

مغردة أخرى سخرت من دعم الاخوان المسلمين لهيلارى كلينتون قائلة "وسيذكر التاريخ أن الإخوان المسلمين وقفوا بكل قوتهم لدعم أول سيدة لرئاسة أمريكا.. وغالباً هيذكر أنها سقطت عشان هم فقر".

فيما انتقدت مغردة مراكز الاستطلاع الامريكية قائلة "واضح أن نفس مراكز البحث والاستطلاع اللى أكدت فوز هيلارى هى نفس المراكز اللى قالت إن مصر عايزة الإسلاميين يحكموها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة