مطار أكتوبر ينهى استعداداته لاستقبال رالى الطيران الدولى

الخميس، 10 نوفمبر 2016 12:59 م
مطار أكتوبر ينهى استعداداته لاستقبال رالى الطيران الدولى رالى الطيران - أرشيفية
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهى مطار أكتوبر استعداداته النهائية لاستقبال رالى الطيران الدولى، الذى ينظمه رالى الطيران الملكى الإنجليزى هذا العام، ومن المقرر أن يبدأ من جزيرة كريت حتى جنوب أفريقيا مرورًا بعدة مراحل منها مصر، وسيبدأ بمطار مرسى مطروح الدولى خلال يومى 12 و13 نوفمبر الجارى.

 

وشدد مدير مطار أكتوبر الطيار أحمد مصطفى المليجى، خلال اجتماعه بالقيادات على ضرورة الانتهاء من كافة الاستعدادات والظهور بالمظهر السياحى والحضارى اللائق بالمطار، مع الاستغلال الأمثل لهذا الحدث العالمى والترويج الأمثل له من خلال حُسن الاستقبال مع تنظيم برنامج مميز لضيوف المطار، مؤكداً على تمتع مصر بالأمن والأمان بالإضافه إلى الموارد والإمكانيات السياحية التى تؤهلها لاحتلال مكانتها السياحية العالمية.

 

وأوضح الطيار أن رالى الطيران الملكى البريطانى القديم تشترك فيه 14 دولة وهى مصر وبريطانيا ولتوانيا وفرنسا وأستراليا وأيرلندا واليونان وبتسوانا وألمانيا وبلجيكا وروسيا وأمريكا وناميبيا وجنوب أفريقيا، ويضم 23 طائرة و60 طيارًا.

 

ومن المقرر أن يبدأ رالى الطيران الملكى البريطانى من جزيرة كريت مرورا بمطار مرسى مطروح الدولى خلال يومى 12 و13 نوفمبر الجارى ثم مطار 6 أكتوبر، ثم الغردقة ثم الأقصر ثم أسوان وأبو سمبل ثم دنقلة بالسودان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة