باريس سان جيرمان يجهز 100 مليون يورو من أجل خطف "كاراسكو"

الخميس، 10 نوفمبر 2016 04:27 م
باريس سان جيرمان يجهز 100 مليون يورو من أجل خطف "كاراسكو" يانيك كاراسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى باريس سان جيرمان الفرنسى يانيك كاراسكو جناح فريق أتلتيكو مدريد الأسبانى على رأس أولوياته لتدعيم هجوم البياسجى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الأسبانية ، إن أوناى إيمرى المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان تلقى دعم من مسئولو النادى بعدما أعلنت إدارة البياسجى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائى البالغ 100 مليون يورو فى عقد كاراسكو مع الروخى بلانكوس من أجل ضم النجم البلجيكى صاحب الـ 23 عاماً .

أشارت الصحيفة ، أنه على الرغم من إعلان ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان استعداداه لدفع قمية الشرط الجزائى فى عقد "كاراسكو" إلا أنه هذا سيبدو أمراً صعباً فى ظل تمسك دييجو سيميونى باللاعب الذى يعد أحد أسلحته الهجومية على الجانبين المحلى والقارى، ومن الوارد بشكل كبير أن يقنع كاراسكو بالبقاء مع الفريق.

جدير بالذكر أن اتلتيكو مدريد قد جدد عقد يانيك كاراسكو 21 أكتوبر الماضى حتى 2022 مع وضع شرطاً جزائياً قيمته 100 مليون يورو .

كاراسكو حصد جائزة لاعب الشهر فى أتلتيكو مدريد
كاراسكو حصد جائزة لاعب الشهر فى أتلتيكو مدريد

 

ويعيش  كاراسكو حالة من التألق الفترة الحالية، حيث ظهر بشكل جيد فى مواجهة منتخب بلاده بلجيكا الودية أمس أمام هولندا، وأحرز هدف البلجيك فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل 1 ـ 1 ، وحصد اللاعب جائزة أفضل لاعب فى أتلتيكو مدريد شهر أكتوبر الماضى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة