تحقيقات وملفات

ثورة منتظرة فى تشكيل الأهلى أمام طنطا بعد ضياع 4 نقاط.. البدرى يدرس إشراك صالح جمعة أساسيا.. الاستمرار فى الاعتماد على أجاى.. إعادة السعيد للدكة.. وتحذيرات للسولية من البطء

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:30 ص
ثورة منتظرة فى تشكيل الأهلى أمام طنطا بعد ضياع  4 نقاط.. البدرى يدرس إشراك صالح جمعة أساسيا.. الاستمرار فى الاعتماد على أجاى.. إعادة السعيد للدكة.. وتحذيرات للسولية من البطء ثورة منتظرة فى تشكيل الأهلى أمام طنطا بعد ضياع 4 نقاط
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري إجراء بعض التغييرات على التشكيل الذي يخوض به الفريق مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم بدءا من مواجهة طنطا يوم الجمعة المقبل في الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

ويرصد"اليوم السابع"فى هذه السطور أبرز التغييرات الحمراء التي ينوي البدري ومعاونوه القيام بها على تشكيلة الفريق بما يٌعيد الأحمر للانتصارات مجددا، بعد ضياع 4 نقاط كاملة فى مباراتي بتروجت والاتحاد السكندري، واللتان فشل فيهما الأهلي في الفوز واكتفي بالخروج بتعادل سلبي فى الأولى وتعادل إيجابي في المباراة الثانية.

إشراك صالح جمعة

ينوي البدري الاعتماد على صالح جمعة منذ بداية مباراة طنطا بعد أن قدّم اللاعب مستويات متميزة للغاية في لقاء الاتحاد السكندري الأخير وصنع حوالي "6"أسيست بطريقة رائعة، رغم أنه شارك فى وقت قصير، ويرغب المدير الفني في الرضوخ لمطالب الجماهير التي ترفض جلوس صالح على الدكة وترغب فى إشراكه أساسيا.

 

السعيد ع الدكة

المدير الفني أيضا يفكّر فى إلزام عبد الله السعيد بالجلوس على الدكة فى المواجهات القادمة بسبب تراجع مستواه لحد كبير، بل وإخفاقه امس في تسجيل ركلة الجزاء الأولى التي حصل عليها الفريق،على أن يدفع بصالح جمعة بدلا منه.

 

استمرار الدفع بأجاى

أثبت النيجيري جونيور أجاي أنه صفقة متميزة للغاية بعد أن ظهر بمستوى طيب للغاية أمام الاتحاد أمس، سواء على مستوى الهدف الذي سجله فى شباك زعيم الثغر أو المراوغات وقدرته على إرهاق دفاع الخصم بفضل تمريراته وسرعاته، وسيأخذ أجاي فرصته كاملة خاصة مع تراجع مستوى الثنائى الهجومى جون أنطوي وعمرو جمال.

 

بطء السولية

ربما يتسبب بطء عمرو السولية لاعب الوسط فى جلوسه على الدكة خلال الفترة القادمة مع إعادة حسام عاشور للعب بجوار حسام غالي، فالسولية لم يقدّم المطلوب منه أمام الاتحاد، بل إن تمريراته كانت تمر للخط الأمامي بصعوبة بالغة وتحركاته فى الملعب لم تكن بالشكل المطلوب مما منح زعيم الثغر فرصة مجاراة الفريق الأحمر طوال الـ90 دقيقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة