أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف البريطانية: مجلس العموم يصوت لعضوية كيث فاز بلجنة القضاء رغم فضيحته الجنسية.. والـCNN تتخلى عن معلقة سياسية بعد تسريبها المزعوم لأسئلة مناظرة لكلينتون.. وقتل شيشانى بعد تحوله الجنسى

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 03:07 م
الصحف البريطانية: مجلس العموم يصوت لعضوية كيث فاز بلجنة القضاء رغم فضيحته الجنسية.. والـCNN  تتخلى عن معلقة سياسية بعد تسريبها المزعوم لأسئلة مناظرة لكلينتون.. وقتل شيشانى بعد تحوله الجنسى هيلارى كلينتون ودونا برازيل معلقة الـCNN السابقة
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف البريطانية، اليوم الثلاثاء، بتصويت مجلس العموم لصالح النائب كيث فاز لعضوية لجنة القضاء رغم فضيحته الجنسية، وتخلى الـCNN عن معلقتها السياسية دونا برازيل لتسريبها المزعوم لأسئلة لحملة كلينتون قبل إحدى المناظرات، بالإضافة إلى قتل شيشانية متحولة جنسيا بعد زواجها من رجل.

الإندبندنت : البرلمان البريطانى يصوت لعضوية نائب بلجنة القضاء رغم فضيحته الجنسية

2
 

قالت صحيفة "الإندبندنت"، فى تقرير لها اليوم الثلاثاء، إن أكثر من 150 نائبا بمجلس العموم البريطانى أعلنوا دعمهم لعضوية النائب العمالى كيث فاز فى لجنة القضاء رغم فضيحته التى كشفت عن تأجيره لشباب لأغراض جنسية.

 

ومن بين الداعمين 38 نائبا عماليا، منهم وزيرة الداخلية آمبر رد ووزير الصحة جيرمى هنت ووزير التجارة الدولية ليام فوكس، وهذا بالرغم من تحذيرات بأن تعيين كيث قد يزيد من أراء العامة السلبية تجاه ممثليهم.

 

وكان فاز قد استقال من رئاسة لجنة الداخلية بالبرلمان بعد الكشف عن ممارساته خارج إطار الزواج التى تضمنت الافتخار بعدم استعمال واقى ذكرى والسماح بالمخدرات فى لقاءاته الجنسية وتفضيله للشباب من أوروبا الشرقية.

 

يذكر أن فاز، وهو متزوج ولديه طفلين، احتل منصب رئيس لجنة الداخلية منذ عام 2007 قبل استقالته من اللجنة. ويقول بعض داعميه أن سلوكه الشخصى لم يمثل مخالفة جنائية.

 

الـCNN

تتخلى عن معلقة ديموقراطية بعد تسريبها المزعوم لأسئلة لكلينتون

 

1
 

قالت صحيفة "الإندبندنت" إن قناة الـCNN تخلت عن معلقتها السياسية "دونا برازيل" بعد تسريبها سؤالين قبل إحدى المناظرات التمهيدية للحزب الديموقراطى للمرشحة هيلارى كلينتون.

 

وأعلنت المعلقة الديموقراطية المشهورة مغادرتها للقناة أمس الاثنين، رغم أنها استقالت قبل أسبوعين.

 

وقالت القناة الإخبارية الأمريكية إنها لم تتح "لبرازيل" أية مواد عن المناظرة لترسلها لكلينتون، مضيفة فى بيان: "نحن نشعر بالاستياء التام لما علمناه عن تعاملها مع حملة كلينتون بينما كانت مساهمة فى الـCNN".

 

وكانت تسريبات ويكيليكس قد كشفت أن "برازيل" أرسلت بالسؤالين لرئيس حملة كلينتون "جون بوديستا" فى مارس من العام الجارى، وقالت فى بيان: "لم يتح لها الإطلاع على الأسئلة قط ولم أكن لأشاركها مع المرشحين".

 

وكانت "برازيل" مستشارة للرئيس الأسبق بيل كلينتون فى حملتيه عام 1992 وعام 1996.

 

الميرور : 

تقطيع أوصال شيشانى متحول جنسيا بعد زواجه من رجل

3
 

قالت صحيفة "الميرور"، اليوم الثلاثاء، إن امرأة شيشانية متحولة جنسيًا قُتلت بعد زواجها من رجل، إذ ظهر والدها على التليفزيون الحكومى مطالبًا بالتخلص منها.

 

وقال الأب، والذى يقال إنه تعرض لأزمة قلبية بسبب قرار ابنه: "دعوه يُقتل، فلا أريد أن أراه، احضروه هنا واقتلوه أمام عيناى"، بحسب الصحيفة البريطانية، وعُثر على جثة "راينا أليف"، والتى وُلدت ذكرًا، مقطعة الأوصال، وكانت قد أبلغت الشرطة أنها تلقت تهديدات بالقتل.

 

وكانت الضحية، التى خضعت لعملية تحويل الجنس فى موسكو قبل شهر من زفافها، تقيم فى منطقة داغستان بين بحر قزوين والشيشان فى منطقة جنوب القوقاز الروسية، وزوجها "فيكتور" من قراتشاى-تشيركيسيا فى شمال غرب القوقاز، طبقًا للصحيفة.

 

وقال أحد الجيران، إن الأب أهدر دم "راينا"، ونقل عن أمه أنها لا تريد أن تراه وأنها لا تلبث أن تقول إنها ولدت ذكرًا وليس أنثى، حسبما نقلت الميرور عن موقع "ديالوج" الإخبارى الروسى.

 

ونقلت الميرور عن مفتى فى داغستان تصريحه لصحيفة KP الأوكرانية، أن تحويل الجنس مسموح فقط فى حال ما إذا وُلد الشخص خنثى ويجب تحديد جنس لينتمى إليه.

 

وأوضح نائب رئيس إدارة القرية "عبدوتاغور إسرابيلوف"، إن كل رجل فى القوقاز كان يريد قتل "راينا" بسبب "العار" الذى جلبه للمنطقة بأسرها، وأنه كان يعمل فى ملاهى ليلية فى موسكو وكان يجنى مبالغ جيدة، وأن "راينا" كتبت لأصدقائها لتشتكى من أهلها، قائلة: "عندما طلبوا منى المساعدة، أرسلت لهم المال، ولكنهم خانونى عندما اكتشفوا موضوع العملية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة