سلفى لمتحدث الشيعة: أنتم صانعى داعش.. وخالد صلاح يواجهه بـ"شتائمه للصحابة"

الأحد، 09 أكتوبر 2016 11:01 م
سلفى لمتحدث الشيعة: أنتم صانعى داعش.. وخالد صلاح يواجهه بـ"شتائمه للصحابة" القيادى السلفى ومتحدث الشيعة خلال الحوار
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ناصر رضوان، القيادى السلفى، ومؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، أن الشيعة هم الذين يتبنون الجماعات الإرهابية التكفيرية، وهم من صنعوا تنظيم داعش، متهما إسلام الرضوى، المتحدث باسم الشيعة فى مصر، ووالده، بقتل السادات والهروب إلى اليمن، مؤكدا وجود قضايا ضدهم فى هذا الأمر.

 

ووصف القيادى السلفى، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، التمدد الشيعى بمرض "الإيدز" الأمر جعل متحدث الشيعة يرد منفعلا:"وأنتوا سرطان وإيدز، وأرجو أن يكون لسانك أنضف من كده"، فيما رد رضوان: "وأسوأ من الإيدز كمان، لأن سب الصحابة وأمهات المؤمنين أسوأ من الإيدز".

 

وواجه الكاتب الصحفى خالد صلاح، إسلام الرضوى، المتحدث باسم الشيعة فى مصر، بتويتات دونها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتلفظ خلالها بشتائم ضد الصحابة، ووجه له اللوم على هذا الأمر، فيما أنكر الشيعى هذا الأمر رغم تدويناته التى تؤكد ذلك.

 

وقال خالد صلاح، موجها حديثة لمتحدث الشيعة،: "ما تقولونه فبركة للتاريخ، وخوفنا كله إنه تنتشر فتن من هذا النوع داخل الدولة".

 

وتلقى البرنامج مجموعة من المداخلات الهاتفية، هاجمت جميعها المتحدث باسم الشيعة، وما يزعم به على الهواء خلال حواره بالبرنامج، الأمر الذى اعترض عليه المتحدث الشيعى.

 

من جانبه، أعرب الدكتور عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج، عن تخوفه الشديد من نشر المذهب الشيعى وسيطرته على الشباب داخل مصر، لأنه يحمل خطر وانقسام للوطن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة