أكرم القصاص - علا الشافعي

قاضى المعارضات يؤيد قرار حبس 27 متورطًا فى حادث غرق مركب رشيد 15 يومًا

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 02:53 م
قاضى المعارضات يؤيد قرار حبس 27 متورطًا فى حادث غرق مركب رشيد 15 يومًا مركب رشيد المنكوبة
البحيرة جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر، قبل قليل، قاضى المعارضات بمحكمة رشيد تأييد قرار المستشار عمرو عبد الملك رئيس محكمة جنح رشيد، بحبس 27 من المتورطين فى حادث غرق مركب رشيد 15 يومًا.

 

وكان عبد المحسن أبو عجين محامى المتهمين قد تقدم باستئناف على أمر الحبس الصادر من القاضى الجزئى، وقدم اليوم أمام محكمة رشيد الكلية الدائرة المدنية والتى نظرت أمر استئناف الحبس الاحتياطى وقضت بتأييد القرار بحبسهم 15 يومًا.

 

ومن جانبه، أكد اللواء علاء الدين شوقى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن فريقاً من ضباط مباحث الأموال العامة، برئاسة العقيد أحمد البنا، وبإشراف اللواء محمد خريصة مدير المباحث، تمكنوا من ضبط 27 من المتورطين فى حادث غرق مركب رشيد.

 

وكشف مدير أمن البحيرة عن مفاجأة، أن المركب تدعى "الرزق بإذن الله" وتم بيعها بمليون و400 ألف جنيه داخل مياه البحر المتوسط، وتمكن رجال المباحث من ضبط 27 متهمًا حتى الآن، مؤكدًا أنه تقدم 19 شخصًا ببلاغات رسمية، تفيد بفقدان أبنائهم فى حادث المركب الهجرة غير الشرعية برشيد، وأنهم غير موجودين بين جثث المتوفين الذين تم نقلهم إلى المستشفيات.

 

وفى السياق ذاته، يواصل رجال القوات البحرية وقوات حرس الحدود جهودهم، لانتشال باقى جثث مركب الهجرة غير الشرعية قبالة سواحل رشيد على البحر المتوسط.

 

ويذكر أن قوات الإنقاذ البحرى انتشلت 203 جثث حتى الآن من مياه البحر المتوسط غرقت بمركب رشيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة