رونى من السعداء باقالة ألاردايس و يقدم فروض الولاء والطاعة لساوثجيت

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 05:37 م
رونى من السعداء باقالة ألاردايس و يقدم فروض الولاء والطاعة لساوثجيت رونى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم واين رونى مهاجم نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، أنه سيلتزم بأوامر جاريث ساوثجيت المدرب المؤقت لمنتخب الاسود الثلاثة، أيا كانت.

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية، أن النجم واين رونى أكد أنه سيلتزم بأوامر المدرب الجديد للمنتخب الانجليزى أياً كانت، سواء باللعب فى مركز خط الوسط أو الهجوم أو الجلوس على مقاعد البدلاء.

Sam Allardyce was non-commital over Rooney's position in the England team

قال رونى خلال المؤتمر الصحفى الذى أقامه اليوم الثلاثاء "بخصوص موقفى فى مباراة مالطه، لقد أجبت على هذا السؤال مرات عديدة، وأننى سأجيب بنفس الجواب، سألعب فى الموقع الذى يحدده لى مدرب المنتخب، وأنا لا اختار بنفسى، وأنا لم اختار نفسى للعب لإنجلترا".

وأضاف قائد المنتخب الانجليزى "أنا ألعب وفقا للتعليمات وأنا واثق   فى الإرشادات التى سيعطيها لى جاريث، سواء أمرنى أن العب أو أجلس على مقاعد البدلاء، وسأحاول تقديم أفضل ما لدى والتزم بالتعليمات".

Allardyce's reign as England manager lasted just 67 days

وبسؤاله عن سام ألاردايس المدرب السابق للمنتخب الانجليزي قال "إن ما تعرض له، لأمر مخز، كل شخص كان يرى كمية الحماس بعيون سام لهذا الموقف، كان يتوقع له النجاح ونقل كل ذلك الحماس للاعبين، وانه من العار ما حدث له وانا متأكد من انه لديه أسف بالغ".

وأضاف رونى "كان قرارا إقالته نابعا من اتحاد كرة القدم، بالنسبة لنا، يجب علينا أن نركز على العمل مع جاريث، ويبدو أن الجميع بخير وسعداء".

واختتم حديث قائلا "لدينا اثنين من المباريات هذا الأسبوع، وأننا في حاجة لمحاولة الفوز، سواء كان بقيادة جاريث أو سام، فنحن بحاجة للتأهل للدور النهائى والحصول على ست نقاط فقط".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة