روسيا: نأمل إنشاء نظام تعريف هوية الموظفين بالمطارات المصرية قريبا

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 07:34 م
روسيا: نأمل إنشاء نظام تعريف هوية الموظفين بالمطارات المصرية قريبا وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف مع بوتين
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف: إن الجانب الروسى يأمل أن تثبت مصر فى المستقبل القريب أنظمة تعريف الموظفين الإلكترونية فى المطارات المصرية.

وأوضح وزير النقل الروسى وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الروسية "نوفستى" ردا على سؤال حول الإجراءات الأمنية التى لم يتم اتخاذها فى مصر، أن إنشاء نظام تعريف هوية الموظفين التلقائى نأمل أن يثبت فى المستقبل القريب.

وكان قد أعلن وزير النقل الروسى أن التدابير الأخرى لتعزيز أمن الطيران فى مصر من تركيب كاميرات الفيديو، وزيادة السياج المحيط بالمطارات والأشياء الأخرى قد نفذت بالفعل، موضحًا أنه يجب الانتهاء من جميع الإجراءات الأخرى بسرعة كبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

الضغط ثم الضغط !!

ونحن نأمل من رئيسنا أن يمارس اقسي درجات الضغط الممكن علي القيادة الروسية ،حتي تكف عن طلباتها المستفزة . نأمل ايقاف وتأجيل كل المباحثات والمفاوضات بشأن محطات الطاقة النووية مع الجانب الروسي فورا ،واتخاذ اي اجراءات اخري تراها ،القيادة السياسية ممكنة للضغط،مثل تكثيف التعاون مع الدول الاسيويه وامريكا اللاتينية في المجالات التي يمكن استبدالها بروسيا .اذا لم يقف معنا الصديق في هذا الوقت ،فمتي !!؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

طلبات مستفزة....

مش لاقى كلام اقوله...استفزاز...وغلاسة....وللأسف نحن نجاريهم فى طلباتهم الاستفزازية....لازم وقفة جادة وحاسمة أمام دلع روسيا......بصراحة حاجة تجيب الضغط......،

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

امان

لرقم 1 و 2 - ليه استفزاز ؟ من حق روسيا المطالبة بذلك بعد تفجير طائرة ركاب وعلى متنها نحو 250 من مواطنيها بعد اقلاعها من مطار مصري. وبعدين تأمين المطارات حاجة كويسة لكل المسافرين بما في ذلك المصريين.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

رب ضارة نافعة !!!

صدقونى انا مقتنع بطلبات الجانب الروسى لتأمين المطارات المصرية لانه لولا هذا الضغط والمتابعة كانت مطاراتنا ستبقى سداح مداح لكل من هب ودب من اولاد المجرمين القتلة المأجورين ---- شكرًا للجانب الروسى ورب ضارة نافعة !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

رفيق سليمان

السياحة الروسية في شرم

أعتقد من امريكا الي روسيا يقلبي لا تحزن. زي ماتكون المفروض نتنازل لروسيا علي شرم يارب نقدر نستغل عن الروس والأمريكان والعالم الذي لا يعرف سوي الاستغلال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة