بالفيديو.. زوج مخلوع يطعن زوجته 10 طعنات لرفضها العودة إليه

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 03:01 ص
بالفيديو.. زوج مخلوع يطعن زوجته 10 طعنات لرفضها العودة إليه الضحية منى السيد
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض زوج فى السويس عدم تنفيذ ما أمر به الله بإنهاء علاقته بزوجته السابقة بالمعروف، وأصر الزوج المخلوع بحكم المحكمة فى السويس، على الانتقام لرفض زوجته السابقة العودة إليه مرة أخرى، وطعنها وسط كورنيش السويس أمام المارة 10 طعنات نافذة تسببت فى نقلها من مستشفى السويس العام إلى الإسماعيلية للعلاج، لتتحول حياة السيدة إلى مأساة.

 

النيابة العامة بالسويس بعد القبض على الزوج المخلوع قررت الإفراج عنه بكفالة مالية، واستمعت النيابة العامة لأقوال الضحية، ومن المنتظر خلال الأيام المقبلة أن تشهد محكمة السويس أولى جلسات محاكمة الزوج المخلوع المتهم بطعن طليقته.

 

وقالت منى السيد، الزوجة الضحية، إن ما حدث دمر حياتى تمامًا وحولنى إلى إنسانة مريضة، وتابعت "كنت قد حصلت على حكم قضائى بالطلاق من زوجى السابق عن طريق قضية خلع، والتى لجأت إليها بعد تعرضى لإهانات وضرب مستمر داخل منزل الزوجية، وعقب الحكم القضائى فوجئت بزوجى السابق بقدومه إلى مقر عملى وطلب من الجلوس معه والاستماع إليه.

 

وأكدت منى السيد، بالفعل ذهبت معه للاستماع له بكورنيش السويس الجديد، وعندما أكدت له رفضى العودة إليه بسبب تعاطيه المفرط للمخدرات المستمر وقيامه بالتعدى علىَّ بالضرب أخرج مطواة وطعننى 10 طعنات، لينزف دمى على أرض الكورنيش أمام المارة، وكل ذلك فقط لأننى طلبت بحقى أن أعيش بدون أن أتعرض للإهانة وللضرب كما كان يحدث معى.

 

وأشارت منى، تم نقلى إلى مستشفى السويس وبسبب حالتى الصعبة وشدة الطعنات النافذة تم نقلى إلى المستشفى الجامعى بالإسماعيلية للعلاج، وهو ما حدث ولكنى مازلت أعالج، ولن أعود إلى ما كنت عليه بسبب شدة الإصابات التى تعرضت لها بسبب الطعنات.

 

وأكدت منى، أنه للأسف ما زال زوجى السابق يهددنى من أجل إجبارى على التنازل عن القضية مستغلاً نفوذ أشقائه الذين يعلمون بالشرطة، مهددًا بإدخالى السجن إذا رفضت التصالح والتنازل عن القضية.

 

وناشدت الضحية منى، كل مسئول أو جهة يمكنها مساعدتها من أجل أن تأخذ حقها، وأن يعاقب من قام بالاعتداء عليها، مؤكدة أنها تشعر لأنها سيدة فهى ضعيفة، وأنها لا تريد شيئًا سوى أن تحصل على حقها ويعاقب الجانى.


زوج مخلوع يطعن زوجته 10 طعنات لرفضها العودة إليه by youm7









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح زكي

عشر طعنات والنيابه تسمع من الزوج تفرج عنه بكفاله ؟

ياسلام ياجودعان اخر حلاوه مالكيش اهل يابنتي ؟ ربنا يكون في عونك

عدد الردود 0

بواسطة:

SMSM

فرصتك

فرصتك وجاتلك لحد عندك انك تبقى حر وطليق وترجع لايام العزوبية الجميلة تقوم تطلع من نقرة الجواز تقع فى دحديرة السجن طب ياريت انا اتخلع زيك كدة وانا اعمل ندر للسيدة زينب يارب استجيب لدعوتى وتخليها تخلع بكرة الصبح امين يامعين

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

هؤلاء الأشقاء الأشقياء يجب عزلهم من وظيفتهم فورا إذا ثبت صحة هذا الكلام

وأكدت منى، أنه للأسف ما زال زوجى السابق يهددنى من أجل إجبارى على التنازل عن القضية مستغلاً نفوذ أشقائه الذين يعملون بالشرطة، مهددًا بإدخالى السجن إذا رفضت التصالح والتنازل عن القضية.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

معظم طالبات الخلع بسبب المرافقة

طالبة الخلع طيب أتجوزتيه ليه ؟؟؟ هو شب شب ف أي وقت تلبسيه وتخلعيه بأي وقت ؟؟ العصمة صارت بأيد المرأة هو ده شرع ربنا ؟؟؟ الحمد لله أن مراتي ماتت ومش حأتجوز تاني أبدا وحأقضيها اشتغالات أحلي كتيييير من الهم وممكن أدخل السجن علي ايه ؟؟ كده احسن

عدد الردود 0

بواسطة:

بدون اسم

ربنا يعين

اهو ده بئا جبروت فراعنة مصر ايلى معندوش يمما ارحميني علطول ماشي ومطوته فى جيبه وضاربله نفسين حشيش قبل ما يقابلها ويعرف نتيجة المقابلة ـ عافانا الله منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

حورية زهران

ياه على الغل!

مش طعنة ولا طعنتين لاء بالعشرة .. ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء ، الست مش عايزة تعيش مع واحد محشش وبيضربها وبهددها وبيهينها ومع ذلك رافض يحررها من أرفه بالطلاق تستناه لما يخلص عليها وينهيها خالص؟ لازم تخلعه عشان تخلص يا سااااااتر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة