بوفون يتحدث عن حلم دورى الأبطال وثنائى يوفنتوس قبل مواجهة ليون

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 11:38 ص
بوفون يتحدث عن حلم دورى الأبطال وثنائى يوفنتوس قبل مواجهة ليون جيجى بوفون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأسطورة جيجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالى، على ضرورة تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق حلم الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا، موضحاً أن لاعبى "البيانكونيرى" يفتقدون للشهور بأن يكونواف الأفضل على صعيد القارة الأوروبية.
 
 
أشار بوفون فى تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قبل مواجهة أولمبيك ليون الفرنسى الأربعاء المقبل بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى الأبطال، أن طموح السيدة العجوز هو الشعور والثقة بأنه الأفضل داخل القارة من أجل تحقيق النجاح فى هذه البطولة.
 
 
أشار جيجى بوفون خلال تصريحاته قائلاً "إذا كنت تفكر فى الصعود إلى الدور ربع النهائى ونصف النهائى أو المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا ضد بعض الفرق مثل بايرن ميونخ أو برشلونة، فهذا لم يكن كافياً، ونحن بحاجة إلى اتخاذ خطوات إلى الأمام".
 
 
وحول جونزالو هيجواين وميراليم بيانيتش، أكد قائد اليوفى أن الثنائى إضافة قوية ويمنح ثقة لهجوم البيانكونيرى وهذا سيكون له دور كبير أوروبياً.
 
 
اختتم بوفون تصريحاته مُشدداً على أنه اقترح أساليب تدريبية جديدة على أليجرى ليتم تطبيقها لرفع المستوى البدنى والفنى لجميع اللاعبين، لكن لم يتم تطبيق هذا على أرض الملعب فى بعض الأحيان.
 
 
جدير بالذكر أن يوفنتوس الإيطالى يتصدر ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على إشبيلية الإسبانى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة