بالصور.. أشهر 7 من أطفال الفن مع صاحبة السعادة فى "فاكهة الفن"

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 08:00 م
بالصور.. أشهر 7 من أطفال الفن مع صاحبة السعادة فى "فاكهة الفن" على صابر وعمر صابر
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حلقة غد الثلاثاء، من برنامج "صاحبة السعادة" الذى يذاع على قناة CBC، يطل على الجمهور مجموعة من أشهر الأطفال الذين شاهدهم الجمهور من خلال عدة أعمال سينمائية وتليفزيونية، حيث يتحدث كل منهم عن ظروف دخوله لمجال الفن وكيف كانت تجاربه الفنية.

 

على صابر وعمر صابر

على صابر وعمر صابر

 

ففى الفقرة الأولى من البرنامج تستضيف إسعاد يونس كلاً من عمر صابر، على صابر، رضوى خالد، أحمد عماد وشريف عصام، وهم مجموعة الأطفال الذين ظهروا مع ياسمين عبد العزيز فى فيلم "الدادة دودى".

صاحبة السعادة تتوسط عمر صابر وعلي صابر

صاحبة السعادة تتوسط عمر صابر وعلي صابر

 

وفي الفقرة الثانية تستضيف إسعاد يونس الطفل أحمد خالد صاحب الـ15 عاماً، والذى بدأ حياته الفنية فى بعض الإعلانات ثم شارك بعد ذلك فى عدة أعمال منها "واحد من الناس"، "عن العشق والهوى" و"الديلر".

رضوى خالد
رضوى خالد

 

وفى الفقرة الثالثة يطل الطفل سليم هادى عبد المقصود الشهير بـ "سولي"، والذى ظهر فى عدة أعمال منها "فاصل ونعود"، "حلم عزيز" و"بنات العم"، ثم فى الفقرة التالية يظهر علاء عمرو الذى قدم دور الطفل "يزيد" ابن محمد هنيدى فى فيلم "عندليب الدقى".

صاحبة السعادة مع اطفال الفن

صاحبة السعادة مع أطفال الفن

 

وفى الفقرة الأخيرة تظهر الطفلة جنى التى اكتشفها المخرج أكرم فريد فى برنامج "ستار صغار"، وظهرت بعد ذلك فى العديد من الأعمال وحققت شهرة كبيرة، منها "مستر آند مسز عويس"، "توم وجيمى" و"حصل خير".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة