أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 31 / 10 / 2016

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 10:18 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 31 / 10 / 2016 فريق الاسماعيلى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 31 / 10 / 2016 العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة و التى جاء فى مقدمتها ، خسارة الدراويش أمام سموحة بهدفين مقابل هدف فى ليلة تألق "عواد".

 

اليوم.. الإسماعيلى الجريح يصطدم مع سموحة فى الدورى

يواجه سموحة نظيره الإسماعيلى في السادسة إلا ربع على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع السابع لمسابقة الدورى العام، في مواجهة تزخم بالإثارة والندية بين الفريقين.

 

سموحة يهزم الإسماعيلى بثنائية فى ليلة تألق "عواد"

  

حقق سموحة فوزا مستحقا على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة بمسابقة الدورى العام.

 

تقارير: مهاجم الإسماعيلى يدعم قائمة غانا أمام الفراعنة

كشفت تقارير صحفية غانية، أن الإسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى، قرر استدعاء إيمانويل بناهينى مهاجم الإسماعيلى لقائمة "البلاك ستارز" استعداداً لمواجهة مصر، يوم 13 نوفمبر المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

المنصورة يستعجل الإسماعيلى لصرف القسط الأول من صفقة الثنائى

  

استعجل مجلس إدارة نادى المنصورة برئاسة اللواء إبراهيم مجاهد مجلس إدارة النادى الإسماعيلي لصرف 700 ألف جنيه قيمة القسط الأول من صفقة بيع الثنائى وليد عطية وعصام مرزوق للنادى الإسماعيلى، والمقدرة بمليون و200 ألف جنيه .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة