أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة فنية من التعليم تصل رأس غارب لتقييم المدارس المتضررة من السيول

الأحد، 30 أكتوبر 2016 09:43 ص
لجنة فنية من التعليم تصل رأس غارب لتقييم المدارس المتضررة من السيول المهندس عبد الناصر سعد الله مدير هيئة الابنية التعليمية بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
وصلت صباح اليوم الأحد لجنة من وزارة التربية والتعليم بالاشتراك مع مديرية التربية والتعليم بالبحر الاحمر وهيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة لمدينة رأس غارب، لتقيم أثار السيول على مدارس المدينة، والتى تسببت فى اضرارا بالغة .
 
وأكد المهندس عبد الناصر سعد الله، مدير هيئة الأبنية التعليمية بالبحر الأحمر، والمشارك فى اللجنة، أنه بالاشتراك مع التربية والتعليم قاموا بجولة أمس بمدارس مدينة غارب مؤكدا أن الأضرار كبيرة فى 7 مدارس وتم الاتفاق على وصول لجنة تقيم من الوزارة والتى وصلت اليوم وجارى العمل لإعداد تقرير عن حجم الأضرار والعمل على إعادة رفع كفاءة المدارس من جديد .
 
يذكر أن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، قد علّق الدراسة لحين انتهاء اللحنة من إعداد تقريرها، حول آثار السيول ومعرفة ما هى المدارس التى يسمح بالدراسة فيها من عدمة ورفع كفاءة المتضررة منها.
 
من جانب آخر من المقرر أن ترسل وزارة الشباب الرياضة لجنة فنية لتقييم ما تسببته السيول من أضرار فى نادى غارب الرياضى، وكذلك مركز الشباب ومنشآت رياضية أخرى، وذلك عقب اتصال هاتفى بين وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحر الأحمر .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة