سحب قرعة الأدوار التمهيدية فى بطولة الأندية العربية

الأحد، 30 أكتوبر 2016 05:24 م
سحب قرعة الأدوار التمهيدية فى بطولة الأندية العربية محمد روراوة
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد العربى لكرة القدم، عن تفاصيل بطولة الأندية العربية لموسم 2016-2017، والتى تشهد مشاركة 23 من 22 دولة عربية.

 وشهدت العاصمة الأردنية "عمان" اليوم الأحد، سحب قرعة الأدوار التمهيدية لهذه البطولة التى تؤهل ثلاثة فرق للنهائيات، التى ستقام فى ضيافة الأهلى المصرى خلال الفترة الممتدة من 21 يوليو إلى 5 أغسطس المقبلين.

 وكان الاتحاد العربى أعلن فى وقت سابق عن تأهل فرق النصر والهلال من السعودية، الأهلى والزمالك من مصر، الترجى التونسى، نصر حسين داى الجزائرى، الفتح المغربى، والفيصلى الأردنى.

 وبحسب قرعة الأدوار التمهيدية التى سحبت الاحد، يلتقى الرفاع البحرينى مع العهد اللبنانى يومى 7 و14 ديسمبر المقبل، والفائز منهما يتأهل لملاقاة شباب الخليل الفلسطينى ذهاباً وإياباً، فيما ينتظر فنجاء العمانى المتأهل من شباب الخليل مع الفائز من الرفاع والعهد.

 ويلتقى الجيش السورى مع نفط الوسط العراقى فى مباراتين على أن يتأهل الفائز إلى النهائيات مباشرة، وعلى المستوى الإفريقى يلتقى اساس تلكوم من جيبوتى والمريخ السودانى ذهاباً وإياباً يومى 5 و12 يناير المقبل، على أن يتأهل الفائز بينهما لملاقاة تفرغ زينه الموريتانى.

 وكان ممثل جيبوتى اساس تلكوم تأهل لملاقاة المريخ السودانى بعد فوزه بتصفية ثلاثية استضافها بمشاركة دى كادها الصومالى وفول كانو من جزر القمر متعادلاً فى المباراتين.

 وأعلن محمد روراوه نائب رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم الاحد من العاصمة الأردنية عمان، عن ارتفاع قيمة الجائزة المالية لبطل الأندية العربية إلى 2,5 مليون دولار مقابل 600 ألف دولار للوصيف و400 ألف دولار مناصفة بين فريقى المركز الثالث و10 آلاف دولار للفرق المغادرة من الدور الأول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة