جون أنطوى .."لغز" الكرة المصرية الجديد

الأحد، 30 أكتوبر 2016 09:15 م
جون أنطوى .."لغز" الكرة المصرية الجديد جون انطوى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما تكون تجربة الغاني جون أنطوى مهاجم الأهلي من أكثر التجارب إثارة للجدل والدهشة في الكرة المصرية بسبب موقف اللاعب المُحيّر خلال الفترة الماضية.

جون أنطوي الذى انتقل للأهلي في صيف 2015 قادماً من الشباب السعودي مقابل مليون و200 ألف دولار تحوّل إلى لغز داخل القلعة الحمراءبل والكرة المصرية بسبب مستواه المتفاوت وكذلك الجدل المُستمر حوله.

في الموسم الجاري ظهر المهاجم الغاني مع الأهلي بديلاً في ثاني مباريات الدوري أمام المقاولون والذى إنتهى بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة وشارك بعدها في 3 مباريات أساسياً أمام كلاً من وادي دجلة والداخلية وأسوان سجل خلالهم هدفاً وحيداً ، ثم خرج المهاجم الغاني من قائمة مباراتي بتروجت والإتحاد السكندري بالجولتين السادسة والسابعة للدوري.

أنطوى جاء للأهلي وخضع للإختبار قبل عدة مواسم لكن الجهاز الفني رفض وقتها إتمام الصفقة ليرحل اللاعب للإسماعيلي ويتألق بصفوف الدراويش ويخطف أنظار الجميع ثم رحل للشباب السعودي مقابل 2 مليون و200 ألف دولار.

بعد موسم غير موفق في السعودية عاد أنطوي للدوري المصري لكن هذه المرة عبر بوابة الأهلي ولم يُقدم اللاعب المستوى المتوقع خلال موسمه الأول مع القلعة الحمراء إذ سجل أربعة أهداف فقط ، وفي الموسم الجاري مازال المهاجم الغاني يٌعاني، لتستمر  "الغاز"اللاعب في الأهلي على وجه الخصوص وفي الشارع الكروي وجه العموم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة