بالفيديو.. "شارلوك هولمز": المصريون صرفوا 45 مليار دولار على الكيف

الأحد، 30 أكتوبر 2016 11:24 م
بالفيديو.. "شارلوك هولمز": المصريون صرفوا 45 مليار دولار على الكيف شاهيستا فايز
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

"مصر بقت من أكثر 12 دولة مستخدمة للحشيش.. مش كدة وبس 45 مليار دولار حجم تجارة المخدرات فى مصر.. يعنى حوالى 400 مليار جنيه مصرى.. ومن يومين البنك المركزى نزل بيان أن اجمالى مديونات مصر فى 2015-2016 55 مليار دولار.. فى الوقت اللى فيه المصريين بيصرفوا 45 مليار دولار على الكيف " هكذا بدأت "شاهيستا فايز برنامجها "شارلوك هولمز، على قناة "icu" بموقع اليوم السابع.

وقالت شاهيستا فايز، إن المخدرات وراء 90% من الجرائم من قتل وسرقات واغتصاب، وأن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، وإنما تعاطى السائقين للمخدرات يتسبب فى حوادث طرق متكررة يومياً.

وتابعت، أن إغراق مصر بالمخدرات هى حرب خطيرة هدفها تدمير الشباب، الذين من المفترض أن يتحولوا لمنتجين ويعملوا لرفعة هذا الوطن.

واستطردت، أن هناك ثلاث دول تصدر المخدرات إلى مصر، وهى لبنان وأفغانستان وتركيا ـ وتأتى بعد ذلك المغرب، لافتة إلى أن معظم المواد المخدرة تدخل للبلاد عن طريق الموانئ، فى الوقت الذى تعجز فيه شركات عن إدخال بعض المستلزمات من الميناء والجمارك لكن المخدرات تمر "عادى !!!! ".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdallah Asran

الرحمه

ارحموا عقولنا وأنتي عرفتي المبلغ ده بقي ازاي انشاء الله البنك المركزي ابلغ سيادتك بالتحويلات دي. ولا تكونيش إنتيي بقي علي علاقة وطيدة بتجار المخدرات. ده حجم الدولار المتدرب في البلد 60 مليار دولار بالاحتياطي تقوم احنا نستورد مخدرات ب 48 ربنا يشفيكي من الهبل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة