بالصور.. منافسة قوية بين مرشحى الرئاسة الأمريكية حتى فى "الهالوين" بالملابس والأقنعة الأكثر عدوانية لهذا العام.. ترامب متحرش.. وهيلارى بملابس السجن.. كيم كاردشيان تدخل معهم القائمة "مكبلة" اليدين

الأحد، 30 أكتوبر 2016 12:00 م
بالصور.. منافسة قوية بين مرشحى الرئاسة الأمريكية حتى فى "الهالوين" بالملابس والأقنعة الأكثر عدوانية لهذا العام.. ترامب متحرش.. وهيلارى بملابس السجن.. كيم كاردشيان تدخل معهم القائمة "مكبلة" اليدين أقنعة من أجل الهالوين
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تتطلب احتفالات الهالوين Halloween الكثير من الأفكار المبتكرة والخاطفة للأنظار وهو ما يبحث عنه الشباب والفتيات عادة من أجل هذه النوعية من الاحتفالات، و كانت المفاجأة هذا العام أن أكثر الأقنعة قبحا حول العالم كانت غير المتوقعه على الاطلاق فكان أبطالها سياسين وهما هيلارى كلينتون و دونالد ترامب تواجدوا وبقوة على الساحة بالإضافة إلى نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان التى يرتبط اسمها عادة بالتقاليع وإثارة الجدل .

أقنعة للهالوين
أقنعة للهالوين

 

فكانت المنافسة قوية بين الأصدقاء على شراء أقنعة و ملابس مرشحى الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب و هيلارى كيلنتون ، وهو الأمر الذى دفع الكثيرين يؤكدوا أن المنافسة بين هيلارى و ترامب ليست فقط على مقعد الرئاسة إلا انها تطرقت أيضا للهالوين وهو الاحتفال الذى ينتظره الملايين من شتى أنحاء العالم .

من أجل الهالوين
من أجل الهالوين

 

فظهرت إحدى الأفكار خاصة بالملابس النسائية والمزودة بتمثال مصنوع من البلاستيك لدونالد ترامب و كأنه يتحرش بها ، وهى الفكرة التى تؤكد أن قطاع كبير من الأمريكيين يشغلهم حوادث تحرش ترامب والاتهامات التى توجه له دائما فكان هذا الزى الأكثر إثارة للجدل و من أكثر الأفكار "عدوانية " على الإطلاق .

هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون

 

 بينما كانت ملابس الاحتفال بالنسبة للمرشحة هيلارى كلينتون الخاصة بالهالويين أكثر إثارت ضجة كبيرة عبر المواقع وخاصة أن هيلارى  ظهرت وهى مرتديه ملابس السجن باللون البرتقالى بينما كانت يديها مقيدة بـ "الكلابش" وهى الفكرة التى وجدها الكثير من الشباب المعنيين بهذه النوعية من الاحتفالات أنها "خارج الصندوق".

الهالوين  (4)

كيم كاردشيان

وثالث أكثر زى خاص بهالوين 2016 مبيعا فى العالم وهو ذو فكرة "مجنونة" وإثار ضجة كبيرة فور إطلاقة، هو قناع نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كادرشيان وهو يحمل شكل كيم مرتديه نظارة شمس كبيرة حين تم تكبيلها خلال السطو المسلح الذى سرق منها الكثير من الأغراض التى تخطت الـ 4 ملاايين دولار فى فرنسا خلال حضورها مؤخرا أسبوع الموضة فى باريس .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة